الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة حليمة بولند: الفوتوشوب حولها الى لعبة باربي مزيفة

هل هذه هي بالفعل حليمة بولند أم أن سبب هذه الرشاقة مشد الترهلات؟!

قامةٌ رشيقةٌ، جسمٌ نحيفٌ، بطنٌ مشدودٌ، أردافٌ منسّقة، فستانٌ ضيّقٌ فصّل جسدها بطريقةٍ خاليةٍ من أي عيبٍ أو علل، نعم هي العبارات والكلمات التي لا يمكن أن نعتقد ولو لوهلةٍ واحدةٍ أنّها عائدة إلى حليمة بولند، الإعلامية الكويتية التي تُعرف ببدانتها نوعاً ما والكيلوغرامات المتوزّعة على أعضاء جسمها والمتراكمة تحديداً في مؤخرتها وفخذيها وساقيها.

ولكن في الوقت نفسه، هي عباراتٌ لا يسعنا إلّا أن نلفظها ونتفوّه بها عندما نلقي وبكل صراحةٍ نظرة على الصورة التي نشرتها المعنية الأولى بالأمر بنفسها على حسابها الرسمي على انستقرام، فأثارت وعن طريقها التساؤلات والتكهنات والفرضيّات لأنّ الخصائص والسمات التي تحدثّنا عنها أعلاه لا تنطبق عادةً على مميّزات بولند وحقيقتها، ما يعني أنّ هناك تزييفاً واصطناعاً في جانبٍ من الجوانب وزاويةٍ من الزوايا.

أهذا الكمال كلّه يعود إلى برنامج الفوتوشوب الذي لجأت إليه حليمة لتبدو خلّابة وساحرة وأخّاذة، أم أنّ السر مخفيٌ وراء مشد للترهلات ارتدته هذه المرأة تحت هذا الفستان الأحمر الطويل والضيّق والشفاف لتبدو كاملة ومتكاملة من دون أي شوائب تذكر؟

نعم، هو السؤال الذي لا بد لنا أن نطرحه حالياً بخاصّة وأنّ الأرداف التي أظهرتها في هذه الصورة تختلف تماماً عن تلك التي تمعنّا بها ورصدناها في اللقطات التي أطلّت فيها وهي في الجيم، حيث كانت تخضع لتمارينٍ رياضية صعبة تحت إشراف مدرّبٍ خاص.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك