الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة حليمة بولند بروب الحمام وتحكي الحنين والفراق: انا اشتقت اليك جداً

والجمهور يتمنى لها الشفاء ويشفق عليها!

هي إعلامية خليجية لا يمرّ يوماً دون أن يتصدّر فيه اسمها عناوين الصحف والمجلات أسواء بنشاطاتها أو أعمالها أو إطلالاتها وتصريحاتها الصادمة والمثيرة للجدل. نعم، إنّها حليمة بولند المعروفة بنشاطها الدائم على تطبيق "سناب شات" الذي تحرص من خلاله على مشاركة متابعيها أدقّ تفاصيل حياتها المهنية والخاصة. فها هي تطلّ عليهم بصورٍ غريبة وكأنها لا تزال خارجة من الحمام، لتعبّر عن اشتياقها لأحدهم، معرّضةً نفسها للكثير من الإنتقادات والسخرية.

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة مركّبة لسنابات حليمة حيث ظهرت الأخيرة وشعرها مبلل وكتفيها مكشوفة وكأنّها لا تزال خارجة من الحمام. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في الصور هي التعليقات التي أرفقتها حيث كتبت: "وان كنت تقرأ ف انا اشتقت لك حقاً" وأضافت: "حاول الا تتكلم وانت تحت تأثير الاشتياق". فأدّت حالتها الغريبة إلى إحداث تفاعل واسع بين متابعيها الذين انقسموا بين من شفق عليها وتمنى لها الشفاء ومن انتقدها وسخر منها.

فمن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "انا خجلت والله من الصورة .الله يهديها .ويسامح الى نشرها حرام .خافو الله .هى حره بحسابها تنشرها بس لليش ترجعو تاخذو مقاطع خاصه وتنشروها انت يالى احذت ونشرت تاخذ ذننب كل الناس الى شافت وسبت وهرجت .دعو الخلق للخلق في حاجات ماتخصنا نحكى فيها .اتمنى من كلاسي باعتبرك محترم تمحي الصورة وتاخذ ذنوب .احنا دخلين عل نص شعبان وعارفين اش فيه فاتمنى من الجميع الهدايه"، "حرام تروها مريضة ماينضحك عليها ،رح تتشلوط"... هذا وطرحت الكثير من علامات الإستفهام حول الشخص الذي تشتاق له؛ فهل تقصد بذلك زوجها الذي قيل أنّها تتطلّقت منه؟ أم رجلٌ جديد في حياتها؟ أم أنّها تهدف فقط إلى لفت الإنتباه وجذب الأنظار نحوها؟

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النّجمة التي تعرّضت لهجومٍ كبير بسبب الفيديو الخادش للحياء، قد نشرت مؤخراً مقطع فيديو استعرضت فيه فخامة منزلها الجديد. فسلّطت الضوء على تصاميمه الهندسية الداخلية والخارجية، مظهرةً حماسة عالية وهي تقول: "باسم الله الرحمن الرحيم وصلت بيتي وهذا بيتي ما شاء الله تبارك الرحمن هذا بيتي اللي سنتين نبني فيه..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك