الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة حليمة بولند تستعين بالوثائق الخاصة لترد على الشامتين والمفترين

وتخلق بلبلة!

لا تزال الأنظار متجهة نحو الإعلامية الكويتية حليمة بولند التي تصدّر اسمها عناوين الصحف والمجلات لاسيّما بعدما أعلنت عقد قرانها على المحامي الكويتي عبد الرزاق ذريان العنزي. فمنذ تلك اللّحظة، لم تتوقّف الشائعات عن مطاردتها ومن أبرزها أنّ المنزل الذي سبق واستعرضته عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" مستأجر وليس ملكاً لها.

ويبدو أنّ بولند التي صدمت الجميع بخبر اعتزالها لم تعد قادرة على تجاهل القيل والقال؛ فأطلّت مرّة جديدة عبر تطبيق "سناب شات" لتردّ على الشائعة التي تمّ تداولها في الآونة الأخيرة. فقالت: "ما أحب بطبعي أرد على القيل والقال والشائعات والتأليفات والأكاذيب اللي يروجها البعض عني للتكسب والشهرة على اسمي الا إنني قررت اليوم اقصف جبهة الكذابين اللي يألفون قصص واكاذيب وسيناريوهات من وحي خيالهم المريض بهدف الشهرة وزيادة المتابعين". كما نشرت وثيقة ملكية منزلها الجديد وأردفتها بالتعليق: "تم قصف الجبهة بنجاح".

وتابعت: "وبعد هالإثبات طبعاً الكل عرف أنّ الافتراءات والتأليفات الأخرى عني وعن زوجي كذب في كذب والمفروض تحترم حالك وتحترم متابعينك اللي عم تكذب عليهم وتسكر حسابك لأن ما عندك مصداقية"، في إشارةٍ إلى أنّها تعلم من يقف وراء هذه الشائعات ولكنّها تتحفّظ عن ذكر إسمه. وعلى إثر ذلك، أثارت النّجمة التي نشرت صوراً لها بروب الحمام تفاعلاً واسعاً بين جمهورها ومتابعيها؛ ففي حين سألها البعض عن هويته، انتقدها البعض الآخر وسخر منها، مشيراً إلى أنّها لو كانت تعرفه لكانت رفعت قضية ضدّه.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ معلومات كثيرة كانت قد انتشرت في الآونة الأخيرة عن زوج حليمة؛ إذ قيل أنّه يصغرها بأربع سنوات ويمتهن المحاماة وأنّ الزواج قد تمّ بالرّغم من رفض عائلتها كونه سني، بدوي وينتمي إلى عائلة محافظة فيما بولند شيعية، منفتحة جداً وأصلها من إيران. ولم تتوقف تلك الأخبار عند هذا الحد بل قيل أيضاً أنّ العنزي لا يملك شيئاً وقد تزوّج حليمة عن مصلحة، أي طمعاً بمالها. كما تداول البعض أقاويل تفيد بأنّه يقيم في فندق فيما هي تعيش في منزل والدها، لينتقلا في ما بعد إلى بيتها الجديد. وقد أثارت هذه الأخبار الكثير من الضجة والبلبلة خصوصاً وأنّه ليس هناك أي من دليلٍ على صحتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك