الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة حيرت العلماء هذه Kim Kardashian ام مايا دياب؟

سؤالٌ مثيرٌ للجدل بالفعل!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة كانت قد نشرتها نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام للترويج لمجموعتها الجديدة من أحمر الشفاه. فظهرت بالشعر الأشقر الرمادي وأبرزت ملامح وجهها عن قرب. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في صورتها فهو الشبه الكبير بينها وبين النجمة اللبنانية مايا دياب؛ الأمر الذي أحدث الكثير من الجدل بين جمهور الأخيرة حتى أنّ بعضهم قد طرح السؤال: "هذه كيم كارداشيان أم مايا دياب؟"

في التفاصيل، تألقت النجمة التي زارت مؤخراً الرئيس الأميركي بالمكياج الترابي حيث اعتمدت على تقنية الكونتور لتحديد وجهها. كما ارتكزت في مكياج عينيها على الظلال البنية الناعمة وطبّقت على شفتيها الروج البني ما أضفى لمسة مميزة إلى إطلالتها. ولأنّ دياب بدورها لا تتخلى عن تقنية الكونتور وتعتمد في أغلب إطلالتها على الألوان الترابية، بدت كيم نسخةً عنها.

على هامشٍ مختلف، خضعت دياب التي تخلت عن شعرها الطويل لجلسة تصويرية جديدة إلى جانب ابنتها كاي. فنشرت عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام مجموعة من الصور لهما معاً على طريقة الكولاج، مثيرةً بذلك تفاعلاً واسعاً بين جمهورها ومتابعيها. فجاءت التعليقات على الشكل التالي: " ربي يحميكي إنتي و بنتك بتجننو"، "بتجننو ميوش الله يخليها ويحفظها لك يا رب"، "ياي منورات المورات الملكات كيوت وستايل"...

من ناحية أخرى، لا تزال مايا المعروفة بأزيائها الجريئة والغريبة تعمل على تشويق جمهورها ومتابعيها لفيديو كليبها الجديد حيث تواصل نشر مجموعة من الصور واللقطات من كواليس العمل، وآخرها صورة ظهرت فيها وهي ترتدي سترة دينيم مطبوع عليها اسمها ورسمة "الأيس كريم"، وأردفتها بالتعليق: "For the love of Ice Cream". يُذكر أنّ الأغنية هي من كلمات الشاعر أحمد ماضي وألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة. وكانت آخر أغنية طرحتها مايا بعنوان "صديقة إلي" وجاء في كلماتها: "ما لقيت غير اقرب صديق إلي تا تخونني معها من بعد ما عمري بوفاها حلي حلي بالغدر تقنعها...ماعاد لسهرتنا الا معنى الا وقت ما ناخدا معنا... ما عاد فيي قلك بحبك قدامها عم حسك ملبك" وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان برجي وتوزيع شرارة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك