الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: دنيا بطمة سخرت من أولاد النجوم واعتبرت ان ابنتها الاجمل والاكثر براءة؟

من وماذا قصدت بتعليقها يا ترى؟

بعد أن وفت بالوعد الذي قطعته على متابعيها ومحبيها والذي تعهّدت فيه بالكشف عن وجه ابنتها غزل، محدثةً بذلك تفاعلاً واسعاً بين جمهورها ومحبيها، ها هي النّجمة المغربية دنيا بطمة تطلّ عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام لتنشر صورة جديدة لابنتها التي بدأت ملامحها تتغير يوماً بعد يوم. وصحيحٌ أنّ الصغيرة استطاعت أن تخطف قلوب المتابعين إلّا أنّ تعليق والدتها لم يمر مرور الكرام؛ إذ بدت وكأنّها تسخر من أولاد باقي النجوم؛ فهل هذا بالفعل ما قصدته؟

" يا صباح الجمال يا صباح الكياتة والبراءة وكل شي جمممميل... يختي عليها زوزو حبيبة ماما الي حتى المريض (ة) لي يكرها ويكره امها قام يتملق عليها غصب ويمثل دور انه يحبها من كثر ما تتاكل من جمالها يا ربي تحميها لي واشوفها شي كبير في المستقبل يبيض الوجه ويفتخر فيه الواحد من جد لانه في الآونة الاخيرة صرنا نشوف أشياء تضحك و تفشل الصراحة"، بهذا التعليق، تغزّلت بطمة المتهمة باستنساخ ميريام فارس بابنتها. فأثارت التساؤلات بعبارة "صرنا نشوف أشياء تضحك وتفشل صراحة"؛ فهل قصدت التقليل من شأن باقي النجوم باعتبار أنّ ابنتها هي الأجمل والأكثر براءة؟ أم أنّها تقصد أن تلطش أحدهم؟

على هامشٍ مختلف، أثارت دنُيا التي شُبهت مؤخراً بالإعلامية اللبنانية ديما صادق الكثير من الجدل، وذلك في آخر مقابلةٍ أجريت معها حيث نفت نفياً قاطعاً خضوعها لعمليات التجميل، مؤكّدةً أنّ جمالها طبيعي وأنّها قد اكتفت بإجراء بعض التعديلات البسيطة على وجهها من خلال حقن البوتوكس والفيلر، مشيرةً إلى أنّها لم تجر أي عملية تجميلية لأنفها. وهذا بالتالي ما عرّضها للكثير من الإنتقادات والتعليقات الساخرة خصوصاً وأنّ صورها القديمة والمنتشرة على "الإنترنت" هي أكبر دليلٍ على الحقيقة المعاكسة.

من ناحية أخرى، وبمناسبة عيد الام، توجّهت الفنانة التي اختبرت طعم الأمومة إلى والدتها برسالة معايدة؛ فشاركت جمهورها عبر إحدى حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي بصورة لها وعلّقت: " جميلة الجميلات كل عام وانت حبيبتي يا ست الحبايب يا امي الله يحفظك لنا ويخليك تاج فوق راسنا يا امنا الغالية والله لا يحرمنا من دعواتك لنا وكل عيد ام وانت ارقى ام".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك