الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: ديبيكا بادوكون على خطى عليا بهات وشرادها كابور في الغناء؟

مما لا شك فيه أنّها نجمة استطاعت أن تدخل قلوب الملايين في الهند وخارجها من خلال أفلامها المميّزة، ممثّلة تمكّنت منذ بداياتها أن تلعب أصعب الأدوار وأن تبرهن نفسها بين زميلاتها ونظيراتها في المهنة وأن تؤكّد بأنّها إنسانة لا يُستهان بها أبداً بخاصّة في المجال الذي تبرع فيه والذي ستترك بصمتها فيه إلى المستقبل البعيد.

إنّها ديبيكا بادوكون التي يبدو أنّها قرّرت اليوم مزاولة مهنة جديدة، الدخول إلى عالمٍ قريب من التمثيل من حيث النجوميّة والشهرة، تجربة ستخوضها لأول مرّة وتتبع من خلالها خطى كل من عليا بهات وشرادها كابور، ألا وهي الغناء.

فوفقاً للإشاعات والأخبار التي تحوم في الأجواء حالياً، من الواضح أنّ نجمة Bajirao Mastani تنوي اليوم تقديم صوتها لتأدية إحدى الأغاني التي سيتضمّنها فيلمها الجديد Tamasha للمخرج إمتياز علي، والذي تلعب فيه دور البطولة مع الممثل رانبير كابور.

ومن المتوقّع أن تتعاون عارضة الأزياء على الأغنية مع الملحّن والعملاق في صناعة الموسيقى الله رخا رحمان، المؤلّف الموسيقي في الفيلم المذكور أعلاه.

هذا ويقول أحد المطّلعين إلى إحدى المجلّات الهنديّة: "يُعتبر رحمان من المؤلّفين الذين يهتّمون كثيراً بهذا النوع من الأعمال ويلتزمون به حتّى النهاية، كما وأنّه يعرف جيداً كيف يتعامل مع الممثلين الذين سيؤدّون أغانيه.

وهذا العمل لا يشكّل التعاون الأول بينه وبين المخرج إمتياز، إذ لطالما كان هناك اتّفاق بينهما على كل شيء، لذلك عندما استُؤنف العمل على Tamasha، كان من المتوقع أن يهتم هو بالإنتاج الموسيقي فيه".

ويتابع المصدر عينه الحديث قائلاً: "ما حصل وفاجأ الجميع هو عندما شاركت ديبيكا إلى جانب إمتياز ورحمان في جلستهما الموسيقيّة، إذ كان من الغريب أن ترافقهما هذه الممثلة إلى هذا الإجتماع. وحتّى أنّ رحمان لم يتردّد في نشر صورة له معهما على صفحته على مواقع التواصل الإجتماعي".

إذاً لا شك في أنّ سبب لقاء ديبيكا بهذا الملحّن الحائز على جائزة أوسكار يعود إلى الفكرة المتداولة حالياً وهي تأدية نجمة Happy New Year لأغنية في فيلمها الجديد.

فهذا أقلّه ما تزعمه من ناحيتها التقارير الصحافيّة!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك