صورة رجولية زوج هيا عبدالسلام موضع نقاش عبر انستقرام

هيا عبدالسلام تغازل زوجها
هيا عبدالسلام تغازل زوجها
هيا عبدالسلام تغازل زوجها وتعبر عن مشاعرها بصدق وصراحة.

خلال تواجدهما في دبي، أرادت الفنانة هيا عبدالسلام أن تعبّر عن تقديرها لزوجها فؤاد علي من خلال بعض الكلمات الصادقة والنابعة من القلب نشرتها بنفسها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، كتعليقٍ على صورة لهما إلتقطاها في الجميرة وهما يقضيان أجمل الأوقات معاً في ظلّ إنشغالاتهما الفنية.

هيا قالت: "وراء كل إمرأة عظيمة رجل يستحق الاحترام والتقدير، رجل لا يعتبر نون النسوة مجرد حرف من حروف اللغة العربية ، بل يتعامل معها على أنها كيان موجود فاعل وفعال يملأ الحيز المخصص له، ويؤدي الدور الذي خلق له بحيوية خلاقة ومبدعة".

ثم أضافت: "فلا وجود لإمرأة كاملة من دون رجل كامل عاقل، والعكس صحيح. فعلاقة الرجل والمرأة علاقة تكامل وتعارف وتواد وتراحم، فهي شقيقته ومكملة له، بل هي ند له في كل شيء بلا منافسة أو صراع مصداقا لقوله تعالى ( ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة ) صدق الله العظيم ".

وختمت: "شكراً زوجي و حبيبي و صديقي و زميلي و شريكي و نصفي الاخر".

أمّا فؤاد فردّ عليها بدوره وإكتفى بكلماتٍ قليلة ذات معاني كبيرة كتبها عبر حسابه الخاص قال فيها: "عندي انت، ألف حمدلله عليك".

أخيراً، يُذكر أنّ عبدالسلام كانت قد وقّعت عقداً لمسلسل جديد ستطلّ فيه قبل رمضان القادم، ويحمل عنوان "خمس بنات" من تأليف مصطفى محرم وإخراج نهلة الفهد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك