الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: ريم البارودي في حالة سكر بعد زواج طليقها من سمية الخشاب؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وماذا علقت بعد خبر زواجهما؟

بعد الهجوم الكبير الذي شُنّ عليها إثر نشرها لصورةٍ تظهر فيها وهي تجلس في احد المطاعم في العاصمة الفرنسية باريس وأمامها سجائر وزجاجة كبيرة اعتقد جمهورها أنّها زجاجة خمر، قرّرت النجمة المصرية ريم البارودي أن تردّ على جميع الإنتقادات؛ إذ أطلّت مع إدوارد وريتا حرب في برنامج "القاهرة اليوم" الذي يُعرض على شاشة "ألفا اليوم" المشفرة لتعتذر من جمهورها وتعلّق ولأوّل مرّة على خبر زواج طليقها من النجمة المصرية سميّة الخشاب، محدثةً المزيد من الضجة والبلبلة بين متابعيها وروّاد مواقع التوصل الإجتماعي.

ريم قرّرت أن تنتهز الفرصة للردّ على كل الإنتقادات التي طاولتها بسبب علبة السجائر والزجاجة التي ظنّ كثيرون أنّها زجاجة خمر. وفي التفاصيل، قالت ريم أنّها لا تشرب الخمر، كاشفةً أنّ الزجاجة المثيرة للبلبلة كانت زجاجة مياه. كما وضّحت أنه معروفٌ لدى الفرنسيين استخدامهم لزجاجات المياه الكبيرة والشفافة، مشيرةً إلى أنّها ليس غبية لتنشر صورة زجاج الخمر بشكلٍ واضحٍ إلى هذه الدرجة. أمّا بالنسبة للسجائر، فلم تنكر النجمة المصرية أنّها تدخّن رغم معرفتها بمدى ضررها الصحي. وبعد عرض بعض الصور من حفل زفاف طليقها احمد سعد وسمية الخشاب، علّقت ريم ولأوّل مرّة على خبر زواجهما بالقول: "أنا مش شايفة أي صورة، مش شايفة ولا صورة على المونيتور... مش شايفة خالص إنتو طفيتو النور ولا إيه".

في السياق نفسه، أثارت ردّة فعل ريم البارودي على هذه الصور تفاعل الكثيرين من متابعيها؛ فاعتبر البعض أنّها "غبيّة بيّنت لهم انها مقهورة". أمّا البعض الآخر فعلّق: "لا مسكينه مجروحه منه عشان كده تقول مش شايفهم معها حق ألله يكون ف عونها"... يُذكر أنّ الخشاب قد انضمّت إلى قائمة النجمات المتزوجات من رجالٍ يصغرونهنّ سناً، وذلك بعدما احتفلت بيوم زفافها من احمد سعد الذي يصغرها بـ15 سنة حيث أطلت بفستانٍ قديم وكأنّها خائفة من الحسد.

من ناحية أخرى، أفادت بعض المعلومات أنّ طليق ريم البارودي سينهي شهر عسله بسرعة، وذلك بسبب ارتباطاته الفنية؛ إذ سيكون له مشاركة في حفل غنائي ضمن مهرجان الموسيقى العربية في مصر، وذلك في الفترة ما بين الـ1 و15 تشرين الثاني/نوفمبر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك