الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: زوجة تامر حسني أرادتها لفتة جميلة ولكنها أخفقت وحصدت الانتقادات

والمناسبة عيد ميلاد الاغلى على قلبها!

إحتفل الفنان تامر حسني مؤخّراً بعيد ميلاده الـ 40 وسط أجواء مميّزة وملفتة مع زوجته وعائلته الصغيرة، ولكن على ما يبدو أنّ البلبلة التي أحدثها في هوليود خلال بصمته الاسمنتية في المسرح الصيني قد أفقدته فرحة العيد.

فبين هجوم الشرس عليه من قبل فنان مصري مرّة، وإنتقادات الناس وكلماتهم السيئة بحقّه مرة أخرى، بالإضافة الى قرار المسرح الصارم والقاسي الذي أفاد بإزالة بصمته نهائياً، لم يُبدِ نجم الحيل بعد أيّ ردّة فعل حزينة قد تبيّنه مكسوراً أو خائباً، لا بل ها هو حتى اليوم يدافع عن نفسه ويؤكّد أنّ ما حصل معه في هذا المكان العالمي حقيقيّ وليس كذبة أو غشّ.

ولكن، نشير الى أنّ نجم الجيل قد قطع قالب الحلوى بفرحٍ وسعادةْ أما الكاميرات، حيث غنّى له أحبابه أغنية العيد وتمنّوا له سنة جميلة والنجاح المستمرّ الذي يستحقّه. وفي المناسبة، نشرت زوجته النجمة المغربية بسمة بوسيل، طالبة "ستار اكاديمي"، صورةً مميزةً ظهر فيها الى جانبها وطفلتيْهما بقربهما بالإضافة الى سيّدة محجّبة قيل إنّها والدة حسني، وقد علقّت من جهتها قائلة: "عيد ميلاد سعيد حبيبي. هذا العام حقّقت نجاحاً كبيراً في مهنتك. عسى أن تكون الأعوام المقبلة مليئة بالإنجازات والنجاحات. أتمنّى أن تحمل لك الحياة، السعادة والفرح والكثير من الضحكات".

وما كان مثيراً للجدل هو عندما أخفت الفنانة المعتزلة وجه إبنتها "تاليا" عن طريق "الايموجي" الذي يشبه الزهرة، الأمر الذي أثار غضب بعض الأشخاص، فراحوا يسخرون منها ومن هذه الخطوة، كما وأنّها كانت أيضاً قد حرصت على عدم إبانة وجه إبنتهما الصغرى "أمايا"، ما زاد "من الطين بلّة" وتخلّلت بعض التعليقات كلمات جارحة ومهينة.

أخيراً، لا ننسى أن نشير الى أنّ تامر سيعود الى إحياء الحفلات الفنية المتعاقد عليها، حيث سيلتقي بجمهوره الحبيب قريباً، وتحديداً في 24 أغسطس في رأس الحكمة بالساحل الشمالي، وسيقدّم حتماً باقة مميزة وجميلة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة طبعاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك