الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: زوج سيرين عبد النور في كواليس كليب "عادي"

نشرت سيرين عبد النور صورتها برفقة زوجها فريد رحمة أثناء زيارته لها في موقع تصوير فيديو كليبها الجديد "عادي" عبر حسابها الرسمي على موقع تواصل الإجتماعي "إنستقرام".

هذه الصورة ليست الأولى من كواليس تصوير الكليب، إذ سبق لسيرين وشاركت متابعيها ببعض اللقطات الأخرى التي ظهرت فيها مثيرةً ومُغرية.

وفي إحداها، نرى النجمة بفستان أرجواني اللون وهي تُدير ظهرها إلى الكاميرا مظهرةً تضاريس جسمها المتناسق بطريقةٍ ملفتة.

وفي صورةٍ أخرى، نرى الشابة الجميلة في حوض سباحة بمفردها مرتديةً مايوه أبيض اللون وبشعرٍ مبلل، ما يدفعنا إلى طرح علامات إستفهام عديدة: هل ستطلّ سيرين في كليب "عادي" بطريقةٍ غير عادية تفاجئ فيها جمهورها؟ هل ستعتمد الإغراء والإثارة في المشاهد التي يُشرف عليها المخرج المثير للجدل جاد شويري؟

شاهدوا أيضاً سيرين عبد النور "جبانة" بالفيديو

وفي هذا السياق، طرحت عبد النور أغنيتها الجديدة عبر تطبيق "أنغامي" إلّا أنّ الأصداء جاءت سلبية على عكس ما كان منتظراً ومتوقعاً، حيث إعتبر الجمهور العربي أنّ الكلمات والألحان لا تتماشى مع مستوى الفنانة المعروفة على عكس الأعمال السابقة التي نجحت بها.

من ناحيةٍ أخرى، وفي ما يتعلّق بأعمالها التمثيلية، ستطلّ النجمة اللبنانية على المشاهدين في موسم رمضان المبارك من خلال مسلسل "24 قيراط " الذي تشارك في بطولته إلى جانب عدد من النجوم أبرزهم عابد فهد ، ماغي بو غصن، سوزان نجم الدين...

وتدور أحداث هذا العمل الدرامي حول رجل أعمال غني يعيش حياةً سعيدة وهادئة مع عائلته إلى حين يتعرّض لإعتداء من قبل عصابة ويفقد ذاكرته بالكامل.

وتجسّد سيرين دور الشابة التي تُنقذ هذا الرجل من الموت وتقدّم له الرعاية الطبية اللازمة، لتتطور بعد ذلك الأحداث وتنشأ قصة حب بينهما.

وفي هذا الوقت، تبدأ زوجة الرجل المصاب رحلة البحث عنه وتكتشف حقيقة ما حصل، فتحاول إعادة الذكريات إليه وسط أجواء من الغيرة والإنتقام من حبيبته الجديدة.

"24 قيراط" تأليف الكاتبة ريم حنّا وإخراج سعيد الماروق وسيُعرض على قناة "osn" خلال الشهر الفضيل.

إليكم أيضاً صور: هيفاء وهبي في "مريم" تنافس لوك سيرين عبد النور في "24 قيراط"

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك