الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

صورة ساخرة: شيرين تتكبر على عمرو دياب والاخير يقصف الجبهة

انتقام قوي وغير عادي.

على ما يبدو أنّ جمهور الفنّان عمرو دياب ما زال متحامل على النّجمة شيرين عبد الوهاب بسبب تصريحاتها الأخيرة ضدّه حيث تعمّدت أن تسيء له كما أكّدت من قبل. ففي هذه الصّورة التي انتشرت عبر إحدى الحسابات على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، ندرك تماماً أنّ جماهير كثيرة ما زالت ترغب بالإنتقام بنجمها المفضّل، رغم أنّ الموضوع قد مرّ عليه أسابيع.

وقام أحدهم بتركيب صورة تسخر من شيرين، حيث قاموا بتقديم زجاجة "بيبسي" وُضعت عليها صورة دياب، لكنّها رفضتها وتكبّرت بعد أن رأت صورته عليها وقالت: "لا هاتلي مية من الحنفية"، واستجبوا لطلبها لكنّ المفاجأة أنّ كأس الماء نُقش عليه أوّل حرف من إسم "الهضبة" وإسم عائلته، كنوع من "قصف الجبهات".

وقد نالت هذا المنشور إعجاب ما يزيد عن ألف شخص، فيما أثنى البعض على طرافة الصّورة وفكرتها التي أعجبت بالطّبع كلّ محبّي الفنّان المصري. ومن المعروف أنّ "الهضبة" صاحب جماهيريّة كبيرة في مصر، حيث يُعتبر من قبل كثُر أنّه الأفضل على الإطلاق في الساحة الفنية المصريّة.

ونشير في هذا السّياق، إلى أنّ الأخبار المنتشرة مؤخراً تُفيد بأنّ النجم المعروف له علاقة بغياب عبد الوهاب عن حفلها الذي كان من المقرّر أن تحييه في لند في التّاسع من أغسطس مع الفنذان ماجد المهندس. وقد أحدث غيابها هذا ضجّة عبر مواقع التّواصل كونها كانت قد انسحبت من حفلها الأخير الذي أحيته في السّاحل الشمالي.

من ناحية ثانية، ذكرت بعض المصادر أنّ الفنّان المحبوب قد اختار أغنيتين باللّهجة الخليجيّة وهما من كلمات الشاعر السعودي تركي آل شيخ... وقد عمل دياب على تلحين واحدة منهما بينما لحنّ الثانية عمرو مصطفى. فيما لم يتمّ حسم الأمر بعد بما يخصّ إنضمام الأغنيتين إلى الألبوم الجديد "معدي الناس" من عدمه، ونذكّر بأنّه قد طرح من ألبومه أغنية "معدي الناس" و"جنب حبيبي" عبر السوشيل ميديا اللّتان حقّقتا نسب مشاهدة عالية، وذلك قبل طرحه في الأسواق خلال هذا الشّهر، كما قيل. وضمن سلسلة النّجاحات والإنجازات التي يحقّقها دائماً، احتلّ بدوره المرتبة الأولى في قائمة أهمّ 100 شخصيّة عربيّة شهيرة في الوطن العربي وفقاً لمعايير التأثير والجماهيرية والشعبيّة، بحسب مجلة "فوربس" بنسختها العربيّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع