الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: سخروا من Rihanna وأهانوها بتعليقاتهم والسبب فظاعة فستانها وبدانتها الغريبة

اطلالة لاقت الكثير من الإستنكار!

لطالما اشتهرت النجمة العالمية ريهانا بجرأتها التي تنعكس على ستايلاتها وإطلالاتها وأزيائها. فغالباً ما تفاجئنا وتصدمنا بفساتين وتصاميم أقل ما يُقال عنها أنّها فريدة ومتميزة. ولكن، يبدو أنّ الأمر قد اختلف مؤخراً وخصوصاً لناحية الفستان الذي اختارته للعرض الأول لفيلم "Ocean's8" في لندن والذي لم يعرضها للإنتقادات والسخرية فحسب، إنّما وضعها أيضاً في موقفٍ مخرج حيث كاد يكشف المستور بالكامل.

خلافاً لجيجي حديد التي خطفت الأنظار بإطلالتها السوداء المثيرة في العرض الأول لفيلم "Ocean's 8" في مدينة نيويورك، صدمت صاحبة أغنية "Umbrella" النقاد ومراقبي الموضة بإطلالتها في العرض الأول للفيلم في مدينة لندن. فأطلّت بفستانٍ ذهبي ميتاليكي مكشوف عند الكتفين. فسلّطت الضوء على التاتو وبدت مرتبكة في أكثر من لقطة وهي تحاول دائماً أن ترفعه قليلاً من عند منطقة الصدر لئلا يفضحها ويكشف المستور. أمّا تموجات الفستان، فعقّدت إطلالتها أكثر؛ لا بل أبرزت أكثر بدانتها خصوصاً عند منطقة الأرداف. هذا ونسّقت النجمة مع ستايلها تسريحة الكعكة العالية إضافةً إلى المكياج الفرنسي الذي لاقى تماماً ببشرتها.

وتعرّضت النّجمة التي شغلت الكاميرات بما ارتدته لحملةٍ من الإنتقادات والتعليقات الساخرة؛ فمن أبرز ما جاء نذكر: "كل شيييي بششسع فين التوفيق حتى شعرها شكله باايخ والفستان من ابششع من يكوون"، "ضيقت ع نفسها باللبس بصراحه عشان يطلع صدرها كان فصخته مره وحده ليش الكلافه "، "گانها لابسة كيس نفايات مكرمين"، "لافيها بورق قصدير حتى لا تخرب"، "ما قلتلك جاهزة للفرن فالزبدة كرمال ما تلزق"...

من ناحية أخرى، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بخبر انفصالها عن حبيبها رجل الأعمال السعودي الأصل حسن جميل، بعد قصة حب دامت حوالي السنة. وبحسب ما أفادت المصادر، فإنّ النّجمة التي أثارت غيرة الكثيرات بعلاقتها بجميل، لا تملك حالياً الوقت لأي رجلٍ في حياتها لا سيّما بعدما أصبحت مشغولة بخط مستحضراتها التجميلية ولانجري "Fenty Beauty". وكانت تقارير أخرى قد تناقلت خبراً يفيد بأنّها "قد حطّمت قلب جميل، فهذا ما تجيده، كسر قلوب الرجال، وهي سئمت منه تماماً كما يحدث في علاقاتها مع جميع الرجال".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك