الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة سعد المجرد في عمر المراهقة: اختلفت ملامحه مع نظارات ومن دون لحية‎

وجمهوره يعلق ويشيد به!

من النّادر أن نشاهد صورة للفنان سعد المجرد من طفولته أو مراهقته على عكس العديد من النّجوم والمشاهير الذين عادةً ما يتمّ التداول بصورهم القديمة وهم في عمر صغير، وأبرزهم هؤلاء الذين بدأوا مسيرتهم الفنيّة بعمر صغير. ومؤخرًا، تناقل روّاد مواقع التّواصل الإجتماعي صورة للنجم المغربي بدا فيها بعمر المراهقة وبملامح اختلفت قليلاً عن وقتنا الحالي.

وظهر المجرد الذي أهانته إحدى المعجبات منذ مدّة، في هذه اللّقطة بنظّارات شمسية كانت موضة رائجة لدى الشبّاب منذ أكثر من عشر سنوات، إذ يبدو أنّ شفه بارتداء النظارات كان موجودًا قبل الشهرة والنجوميّة، وما زلنا حتّى اللحظة نشاهد يرتديها في معظم صوره. وعلى عكس الآن، كان سعد في صورته من دون لحية، بينما الآن أصبحت جزءًا من لوكه ولا يتخلّى عنها أبدًا.

وكما النظارت، الأمر نفسه بالنّسبة للاكسسوارات من السلاسل والخواتم، فمن المعروف عنه إطلالاته التي دائمًا ما تكمّلها الاكسسوارات الكثيرة. ومن الواضح أنّ النجم الشابّ الذي تعرّض لبعض الانتقادات، يحرص على ارتدائها منذ الصّغر وصورته من الماضي أكبر دليل على ذلك.

ولا شكّ أنّ هذه سعد المجرد "المراهق" قد حصد إعجاب محبّيه بكثافة... هو الذي عُرف عنه جماهيريّته الكبيرة في العالم العربي ونجاحاته التي استمرّ في حصدها حتّى مع مروره بفترات صعبة بعد اتّهامه بالقضيّة الشهيرة.

من ناحية ثانية، لا بدّ من الإشارة بأنّ الفنان المحبوب يتواجد خلال شهر رمضان المبارك في بلده المغرب، حيث سمحت له السلطات الفرنسيّة بالقيام بزيارة مؤقّتة لوطنه. وفاجأ بدوره الجمهور بعدما انتشرت له الصّور عبر السوشيل ميديا من بيت الطفلة آية وهي أضخم طفلة في المغرب وهي من واحدة من أشدّ معجبيه، وقد زارها في منزلها والتقط الصّور معها ومع عائلتها.

آخر أعمال "المعلم" كانت أغنية "غزالي" التي طرحها في أوائل شهر مارس الفائت عبر قناته الرّسمية على موقع "يوتيوب"، وقد وصلت مشاهداتها حتّى الآن إلى أكثر من 85 مليون، ويقول مطلعها: "زين مالو مالو، زاهي ولا على بالو، ضربني بجمالو، داني لعلامو، آه أرو أرو، شي دوا يِبَردني گلبي رَآه كي عاني، حبيبي محًنٍي... غازلي غزالي، إنسان ماهو عادي، ضحك لي و خلاً ني، مجنون رَاه صطًاني، يا حالي يا حالي، شكون لي حاس بحالي..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك