الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة سيارة Kylie Jenner الجديدة تستفز متابعيها: نوعها وفخامتها وسعرها الخيالي

اشترتها بنفسها أم أنها هديةٌ من حبيبها؟

هي النجمة الأصغر في عائلتها ولكنّها الأغنى على الإطلاق، هي الشابة التي ذكرت بعض التقارير المطّلعة والموثوق بها في الآونة الأخيرة أنّها تملك ثروةً هائلةً للغاية لا يمكن عدّها أو احتسابها أبداً ليس بفضل برنامج عائلتها الشهير "Keeping Up With The Kardashians" الذي تشارك فيه منذ سنوات وأعوام فحسب، إنّما أيضاً بسبب مساحيقها التجميلية التي طرحتها في الأسواق تحت إسمها الخاص وتصميمها الشخصي وتوقيعها الفريد والإستثنائي، مجموعةُ مساحيق غدت عن طريقها الفتاة التي تملك الملايين والآلاف والتي بنت من خلالها إمبراطوريّتها الخاصّة بها التي تخطّت بأهميّتها شقيقتها كيم كارداشيان وحتّى أمّها كريس جينير.

إنّها كايلي جينر التي باتت أشهر من أن تُعرَّف والتي أثارت الجدل والتساؤلات منذ ساعات حين عادت إلى حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، وذلك لتتشارك مع معجبيها ومتابعيها صورة سيّارتها الجديدة التي استعرضتها أمامنا وتباهت بها وهي لا تزال مركونة في معرض السيّارات، هي من نوع الفيراري سوداء اللون لا يمكننا النظر إليها مطوّلاً بسبب لمعتها وبريقها اندهشنا أمام فتحة أبوابها وهندستها وتصميمها الذي شعرنا وكأنّه مُنجزٌ خصّيصاً لتلك الشابة التي أصبحت أماً الشهر الماضي.

هي سيّارةٌ محدودة الصنع يُقال أنّ قيمتها تصل إلى حوالى الـ1,4 مليون دولار وهو الرقم الذي كان كفيلاً باستفزاز الروّاد وتحديداً متابعي جينر التي أثارت الجدل منذ أيام بسبب كدمةٍ ظهرت على وجهها، وبالتالي معجبيها الذين سارعوا إلى مساءلتها عن نوع الأعمال التي تُنجزها عدا عن عرض الأزياء وعن كونها وجه إعلاني مشهور لأهم العلامات التجارية وعدا عن برنامج عائلتها الشهير، والتي تسمح لها بتغيير سيّارتها بين الحين والآخر واختيار واحدةٍ مثل هذه لا يمكن إلّا أن ينسحر بها الكبير والصغير.

أهي مركبةٌ اشترتها بنفسها من عرق جبينها ومن إيرادات تلك الجلسات التي تشارك فيها وأرباح منتجاتها الخاصة بها؟ أهي هديةٌ ابتاعها من أجلها حبيبها ترافيس سكوت المعروف هو أيضاً بثروته الهائلة بفضل مهنة الغناء التي اشتهر بها بخاصة بعد ولادة إبنتهما الجميلة "ستورمي"؟ هما السؤالان اللذان من واجبنا اليوم أن نطرحهما أمام هذه المسألة التي نتمنّى أن توضّحها كايلي التي شاركت في حفل بيبي شاور إبنة شقيقتها كلوي لنا أكثر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك