الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: سيلينا غوميز تغيظ جاستن بيبر في عيد اورلاندو بلوم

هل عادت سيلينا غوميز إلى أحضان اورلاندو بلوم بعد ارتباط جاستن بيبر بهايلي بالدوين؟

يبدو أنّ علاقة جاستن بيبر بهايلي بالدوين العلنية والتي سبق أن كشفا النقاب عنها مؤخراً أثّرت بطريقة مابشرة على حبيبته السابقة سيلينا جوميز، إذ أنّها لم تتقبّلها بسهولة وأرادت بطريقة أو بأخرى الإنتقام ولو كان ذلك على حساب مكانتها وسيطها، وبالتالي لم تجد أمامها وسيلة لذلك إلّا ربط إسمها مجدداً بالممثل اورلاندو بلوم.

كل القصّة تتمحور اليوم حول الصورة التي نشرتها مديرة أعمال نجمة ديزني السابقة ألين كيشيشيان على حسابها على انستقرام، وفيها تطل هذه الأخيرة وهي سعيدة إلى جانب بطل "Pirates Of The Caribbean" الذي كان يعانق بدوره سيلينا، هي التي كانت تتألّق بقميصٍ أسود سلّطت من خلاله الضوء على مفاتنها وتحديداً على صدرها.

وهي لقطةٌ تعود إلى الحفلة التي كان يقيمها بلوم بمناسبة عيد ميلاده الـ39 والتي شاركت فيها غوميز بثقة وقناعة كاملة، هي التي لم تتردّد أيضاً في معايدة صاحب العيد بنفسها على حسابها الرسمي وعلى طريقتها الخاصة، وذلك من خلال نشر صورة لها وهي تجلس وتضع يديها على رأسها، ما يدل بالطبع على أنّ العلاقة بينهما، أسواء كانت غرامية أم مجرّد صداقة، عادت لتتبلور وتتجسّد أمامنا، وهي خطوة أقدمت عليها هذه الشابة بعد إعلان بيبر عن علاقته ببالدوين.

أهو قرارٌ اتّخدته صاحبة أغنية "Good For You" لإغاظة مؤدّي أغنية "Baby" بعد كشف النقاب علناً عن الحب الذي ظهر فجأة في قلبه إزاء بالدوين، وبالتالي لتكيده بخاصة وأنّ هذا الأخير سبق وأن اختلف في الماضي مع بلوم في هذا الصدد؟ سؤالٌ لا بد لنا أن نطرحه اليوم بخاصّة وأنّ فتوراً كان سائداً في الأجواء بين سيلينا واورلاندو مؤخراً قبل أن تأتي هذه الصورة لتؤكّد العكس.

وبالحديث عن الخلاف الذي وقع بين الرجلين، يذكر أن سببه كان التقارير التي زعمت في الماضي عن علاقة غرامية تربط بلوم بسيلينا وعن علاقة تربط بيبر بـميراندا كير، وهي زوجة الأخير السابقة، مع الإشارة إلى أنّ الرباعي لا يتّصل ببعضه البعض ولا بأي شكل من الأشكال اليوم.

وعلى الرغم من أنّ جاستن أصدر ألبومه "Purpose" وفيه استند إلى كل ما مر به مع نجمة "Slow Down"، أسواء من أغنية "Sorry" التي من خلالها طلب منها العودة إلى أحضانه، أو "Where Are You Now" متسائلاً عن السبب الذي جعلها تتخلّى عنه، يعيش هذا الشاب اليوم قصّة حب جميلة مع هايلي ولا ينفك عن نشر صورهما سوياً على مواقع التواصل الإجتماعي.

وعلى الرغم من هذه الصورة لسيلينا واورلاندو والتي تؤكّد أنّ شيئاً ما يدور بينهما، يذكر أنّ الكاميرات استطاعت رصد هذا الأخير وهو يهمس بأذن كيتي بيري في السهرة التي تلت حفل الغولدن غلوب يوم الأحد الماضي، هما اللذان شاركا أيضاً معاً في الحفل الذي أقامته ستيلا ماكارتني.

كلّها أخبار لن نعرف صحّتها ودقّتها إلّا مع مرور الأيام، فيتوضّح أمامنا ما إذا كانت صاحبة أغنية "Who Says" عادت إلى أحضان بطل "Troy"، أم أنّ هذا الأخير على علاقة سريّة بصاحبة اغنية "Roar".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك