الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: شاهيد كابور يحتضن عليا بهات والأخيرة تقبله

شاهيد كابور وعليا بهات في صورة رومانسية تعود إلى فيلمهما "Shaandaar".

قبل أن يُكشف النقاب بشكلٍ نهائي ورسمي عن الإعلان الترويجي الذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر للفيلم السينمائي المقبل "Shaandaar"، ها هما البطلان الشابان شاهيد كابور وعليا بهات يطّلان علينا في أول صورة ستسمح لنا بالتعرّف على دوريْهما ولو بشكلٍ مقتضب وغير واضح.

أمام خلفيّة زرقاء نرى من خلالها السماء صافية وأمام ما يشبه القصر أو القلعة القديمة، تظهر أمامنا عليا بهات بلوكها الطفولي والرائع والبريء وهي تتألّق بجمبسوت جينز وقميص أحمر اللون قصير عند البطن سلّط الضوء على نضارة بشرتها، وهي تنظر إلى الكاميرا بطرف عينها لأنّها كانت مشغولة بزرع قبلتها الرومانسيّة والحميمة على وجنة من يشاركها دور البطولة شاهيد كابور.

مع شعرها المسدول على ظهرها والمتطاير في الهواء، كان بالإمكان أن نرى الفرح والسعادة يملآن قلب هذه الشابة وعينيها مع ابتسامة خجولة رسمتها على وجهها، في الوقت الذي يطل أمامنا شاهيد وهو مبتهج بلفتة حبيبته الإستثنائية مع ابتسامة عريضة لم يتردّد في إظهارها أمام الكاميرا.

محتضنٌ بين يديه عليا وهو يرتدي سترة جلدية سوداء اللون مع شعرٍ مصفّف بكل إتقان وتفانٍ، لا شك في أنّ عريس الموسم جسّد هو الآخر وبطريقة ضمّه لحبيبته إليه الحب والحنان اللذين يكنّهما لها، ومؤكّداً لها بالتالي بأنّه حاضرٌ دائماً لها وعلى استعدادٍ ليقوم بالمستحيل ليحميها ويساندها في كل شيء.

ملصقٌ ترويجي إذاً نشره بنفسه المنتج كاران جوهر على حسابه على تويتر، وكتب معلّقاً عليه: "هذا هو الملصق أمامكم الذي لم تروا مثله بعد"، ليعود البطلان وينشرانه من جديد على حساباتهما الخاصّة.

هذا ويأتي هذا الملصق بعد يومٍ واحد من كشف النقاب أيضاً عن البوستر الترويجي الذي تشاركه كاران على حسابه أيضاً، وفيه يظهر الممثلان وهما نائمان كالأطفال في مكانٍ أشبه بالجنّة وممسكان بيدي بعضهما البعض وكأنّهما لا يريدان الإفتراق أبداً، وعليه استطعنا قراءة العبارة التي تقول: "وسيستيقظان غداً"، وبالفعل هذا ما حصل، إذ ها هما اليوم يتعانقان ويقبّلان بعضهما البعض بعد نومٍ عميق غاصا فيه.

من إخراج فيكاس بال، يروي هذا الفيلم قصّة شخصين يعانيان من مشكلة الأرق الشديد ويلتقيان بالصدفة أثناء توجههما إلى حفل زفاف دُعيا إليه، فيتعرّفان ويقعان في غرام وحب بعضهما البعض!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك