الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: شجون الهاجري بفستان أبيض شفاف في "المواجهة" والجمهور تفاجأ

!منهم من اعتبره فستان زفاف ومنهم من سخر منه

نشر أحد الحسابات على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، صورة جديدة للفنّانة شجون الهاجري ظهرت فيه بفستان شبيه بفساتين الزّفاف، حيث التُقطت لها من كواليس مسلسل "المواجهة" الذي تقوم ببطولته وتصوّر فيه مشاهدها حاليًا استعداداً لعرضه في السّباق الرمضاني المُقبل. شجون ظهرت مرتدية فستاناً أبيضًا طويلاً ومحتشمًا، وعليه بعض الاكسسوارات الصغيرة، فيما ضحكت بابتسامة عريضة كعادتها.

ولاقت هذه الصّورة الجديدة من العمل المُنتظر تفاعلاً من قبل الروّاد، الذين عبّروا عن استغرابهم وتفاجئهم، واعتبره البعض منهم فستان زفاف وتوقّعوا أن تؤدّي دور العروس وتدخل القفص الذّهبي في المسلسل، مشيرين إلى أنّها في قمّة الجمال والانوثة في هذه اللّقطة. بينما لم يتردّد البعض الآخر بالسخرية من الفستان مؤكّدين أنّه لا يليق بها على الإطلاق.

ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ النّشطاء سبق وتداولوا صورة أخرى لها من كواليس المسلسل نفسه أيضًا، إذ بدت جميلة وفاتنة بها وقد نال لوكها حينها إعجاب الجمهور بشكل ملحوظ. ويبدو أنّ محبّيها ينتظرون عرض عملها بفارغ الصّبر ويتسابقون لمعرفة آخر أخباره، ومن المتوقّع أن يحقّق نجاحًا كبيراً ويحصد نسب مشاهدة عالية كما كلّ الأعمال التي تقوم ببطولتها شجون و تُشارك بها.

و"المواجهة" من كتابة محمد الكندري وإخراج حسين الحليبي، وقد انضمّ إليه نخبة من نجوم الدراما الخليجيّة نذكر منهم: نور الغندور ، حسين المنصور، حمد أشكناني، صابرين بورشيد، زينب غازي، محمد العلوي وآخرين...

من ناحية ثانية، لا بدّ من التذكير بأنّ الممثلة المعروفة التي شاهدناها مؤخرًا في فيديو غريب، قد حلّت ضيفة في برنامج "حمد شو" عبر شاشة قناة "الراي" مع الإعلامي حمد قلم منذ أسابيع معدودة. وكان حمد قد أكّد أنّ الهاجري التي أبدعت تمثيلاً في "سامحني خطيت"، تستحقّ كلّ هذا الحبّ والجماهيرية التي تتمتّع بها، قائلاً أنّه كان يستغرب من محبّة الناس لها بهذ الشّكل مضيفًا أنّهم يشبّهوهم بفانزات المشاهير الأجانب. لكن بعد مقابلاتها، اكتشف أنّها جديرة بهذا الحبّ واصفًا إيّاها عبر "تويتر" بـ "أصفى وأبيض قلب".

وردّت النجمة المحبوبة عليه من جهتها قائلة: "شكرًا حمد. شكرًا الشعب الشوجي اهلي حقي مقي شكرًا لأنكم مشاركيني حبكم شكرًا على دعمكم شكرًا إنكم سبب نجاحي الله لا يحرمني حبكم و يقدرني اسعدكم... يالغااااااالين".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك