الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة شمس تطل بالاسود المثير مع الشق العالي وتعلن حبها أخيراُ رغم كلام الناس

والجمهور يطرح علامات الاستفهام!

هي نجمةٌ خليجية اشتهرت بتصريحاتها النارية ومواقفها الجريئة والغريبة عن بيئتها المحافظة جداً؛ فباتت من أكثر النجمات إثارةً للجدل في الوطن العربي خصوصاً وأنّها من القليلات اللواتي يتجرأن على التعبير عن آراءهنّ بكلّ صراحة وعفوية ومن دون خوف. نعم، إنّها شمس الكويتية التي أطلّت عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام لتعلن عن حبّها غير مباليةٍ بحديث الناس حيث قالت: "من غير مااشيل هم كلام الناس او الصحافة شراح يقولون او او او بكل بساطة احبك ومشتاقتلك"، مثيرةً بذلك الكثير من التساؤلات وعلامات الإستفهام.

بالأسود المثير مع الشق العالي، أطلّت شمس التي اكتسحت كتاب غينيس على متابعيها ومحبيها لتكشف عن حبّها وشوقها لشخصٍ لم تكشف عن هويّته. فأثارت بتعليقها تفاعلاً واسعاً بين جمهورها؛ ففي حين تساءل البعض عن اسمه بالتعليق: "منوو"، "من سعيد الحظ".... أثنى البعض الآخر على جرأتها بالقول: "حلوة جرأة بالحب احسنتي"، "فديت العفويه اني"، كما تمنّى لها آخرون أن تجتمع به في أقرب وقتٍ ممكن: "الله يجمعكم على الخير امين"...

وقد أعاد هذا التعليق إلى أذهاننا ما تمّ تداوله مؤخراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول خطوبة الفنانة الكويتية من الإعلامي العراقي علي الخالدي الذي نفاه الأخير إثر حلوله ضيفاً على برنامج "ع السيف" عبر شاشة "atv" حيث لفت العراقي إلى أن العلاقة التي تجمعه بشمس لا تتخطى حدود الصداقة، مشيراً إلى أنّها تكبره بسنواتٍ كثيرة. وهذا بالتالي ما أثار الجدل بين رواد السوشيال ميديا الذين اعتبروا أنّه لم يكن هناك من داعٍ لذكر فارق العمر بينهما خصوصاً وانهما أصدقاء.

من ناحية أخرى، رفضت محكمة دبي دعوى الاستئناف التي قدّمتها النجمة الإماراتية احلام الشامسي ضدّ الأسلمي، وألزمت احلام بمصاربف الدعوى والمحاماة. وعلى إثر هذا القرار، نشرت شمس عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام صورة لها من داخل إحدى الاستديوهات، وأردفتها بالتعليق: "رفضت محكمة دبي قبول الاستئناف المقدم من الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي ضد الفنانة شمس الكويتية.. شكراً لقضاء الامارات العادل والشكر الخاص لأروع محامي.. الانسان.. الصديق عيسى بن حيدر على تعبه وجهوده معاي ومع الحق انتظروا مفاجأة باذن الله تفرح القلب".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك