الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة شمس تطل بالبيجاما من السرير عبر انستقرام وتفاجئ جمهورها

والجمهور يتحمس ويطلق العنان لنفسه.

نشرت الفنانة شمس أمس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورةً جديدةً لها، كشفت من خلالها بأنّها تفكّر بمشروعٍ جديدٍ وفكرةٍ طريفةٍ تقرّب المسافات بينها وبين محبّيها، وهي جلسة ليليّة مسائية، بعنوان "بيجاما تايم"، تماماً مثل تلك التي تشبه أوقاتنا في المنزل على السرير وما شابه للدردشة حول بعض الامور الشخصية المتعلّقة بالناس، ونعني بذلك الشباب والصبايا، وكلّ من يواجه مشاكل معيّنة في يومياته سواء كانت شخصية، مهنية، عاطفية وما شابه...

شمس قالت: "ايش رأيكم لايف بيجاما تايم على الانستغرام... ابغاكم انتوا تحددون الوقت واليوم الي اطلع فيه وكم مرة في الاسبوع لو اني افضل مرة في الاسبو، انتظر تعليقاتكم". وما هي إلّا ثوانٍ قليلةٍ حتى إشتعلت خانة التعليقات بأجمل العبارت والكلمات من قبل متابعيها الذين أيّدوا الفكرة وتحمّسوا جداً، خاصةً هي التي تُعرف بأفكارها الجريئة وتحرّرها من القيود العربية وإبتعادها حتى عن العادات والتقاليد المُنزلة.

من جهة ثانية، يُذكر أنّ أخر أعمال الفنانة الكويتية الاصل المصوّرة كانت فيديو كليب أغنية "زهقانة مليت" التي حكت فيها عن معاناة المرأة والزوجة تحديداً مع زوجها في المنزل، فأيدت موقفاً حول ضرورة حماية حقوق السيدة وربة المنزل لكي تعيش حياة رفاهية ومثالية بعيداً عن العمل اليومي الذي يُعنى فقط بالترتيب والتنظيف وما شابه. هذا العمل الفني من كلمات عدنان الامير، ألحان علي صابر ويقول مطلعها: "زهقانة مليت من حبسة البيت اشياء كثيرة في خاطري بس كلها ريت، وش هالحياة بس ايش تفرق عن الحبس كل يوم نفس الشيء يا ناس جنيت، ياريت لو اطلع اغير جو اضحك واطير باحساس اصير من حبستي استكفيت، من حقي لو ازهق في قلبي يطق ابي شو تغير م القلب ومليت، عندى فساتين متل المساكين فى خزانتي ما لبستهم لو مرة للحين..."

أخيراً، لا ننسى أن نذكّر أنّ الفنانة المعروفة التي إحتفلت بعيدها الـ 37 مؤخراً، سبق وإنتشر لها فيديو قصير كانت قد أعلنت فيه أنّ زوجها من جنسية سعودية وهي في الأصل باكستانية، على حسب قولها، وهي قد عانت مشاكل كثيراً معه لأنّ كل الاطراف تدخّلت في حياتهما الزوجية وكان عليها أن تسجّل موقفاً مهماً وتحافظ على كرامتها وشخصها فانفصلا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك