الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة شيرين تقف في وجه المحكمة: هذه كل التفاصيل وحيثيات حكمها

وماذا عن البومها الجديد؟

يبدو أنّ النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لا تزال مصرّة على تجاهل القرار الصادم بحبسها لمدّة لا تقلّ عن الـ6 أشهر على خلفية إهانتها نهر النيل. فها هي اليوم تطلّ على متابعيها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بصورةٍ جديدة حيث ظهرت وهي تقف أسفل تمثال من جذوع وأغصان الأشجار العتيقة وعلامات الإسترخاء والسعادة واضحة على وجهها، متحديّةً الصعوبات ومؤكّدةً تمسّكها الكبير بحريتها.

وبجملة "أتخلص من الطاقة السلبية... استرخاء في عطلة نهاية الأسبوع.. موجات طاقة إيجابية"، أردفت عبد الوهاب صورتها، مظهرةً بذلك تقبّلها للموضوع من خلال ممارستها لحياتها بشكلٍ طبيعي بانتظار إستئناف الحكم الذي قدّمته. وهذا بالتالي ما دفع الكثيرين من محبيها ومتابعيها إلى الإشادة بقوّة شخصيّتها وجرأتها وثقتها الكبيرة بنفسها في ظلّ هذه الفترة العصيبة؛ إذ جاءت التعليقات على الشكل التالي: " ربنا يحفظك ويحميكي من كل شر"، " ربنا يسعدك يا قمر بحبك أنا من المغرب"، " انسانه ناجحه وحتضل ناجحه بالرغم ممن الناس الي بتتكلم كثير الي بالقمه حيضل بالقمه"...

على هامشٍ مختلف، أودعت محكمة جنح المقطم حيثيات حكمها، حيث قالت أنّ الدعوى تُلخص بقيام المدعي بالحق المدني هاني محمد حسن، بطلب معاقبة شيرين بسبب إساءتها لنهر النيل في الأزمة المعروفة بـ"أزمة بلهارسيا"، وتأثيرها السلبي على السياحة والإقتصاد المصري من خلال إدخالها الرعب والهلع لدى الأجانب من مياه النيل، مطالبةً إياهم بشرب مياه معدنية فرنسية الصنع بدلاً منها. وأشارت المحكمة إلى أنّها ألمّت بما تقدم به المدعى بالحق المدني من مقاطع فيديو للحفل الذي أحيته المتهمة إضافةً إلى ردود فعل الصحف على تصريحها.

واستند بالتالي الحكم على نص المادة 102 مكرر (أ) من قانون العقوبات الخاصة بإذاعة بيانات وأخبار كاذبة عن طريق وسائل الإعلام المرئية والمسموعة، والذي تأكّد فيه الركن المادي للجريمة. هذا وأوضحت المحكمة أنّ المتهمة قد قصدت ارتكاب هذا الفعل أمام أعين الجميع خصوصاً وأنّها بُثت عبر وسائل الإعلام. وهذا بالتالي ما دفعها إلى إصدار القرار النهائي بحبسها 6 أشهر مع الشغل وكفالة 5 آلاف جنيه وتغريمها 10 آلاف جنيه تعويضاً للمدعي.

أمّا عن آخر أعمالها، فتستعد النجمة التي قيل أنّها تزوجت من الفنان حسام حبيب لإطلاق ألبومها الجديد في الصيف والذي يحمل عنوان "حبه جنة" كما أنّها تتحضر أيضاً لإحياء حفلها الغنائي في التاسع من مارس داخل القرية العالمية بدبي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك