صورة: شيرين في الحديقة بالبيجاما ومن دون مكياج وتحضر الافطار بنفسها

لقطات في غاية العفوية!

بكامل عفوّيتها وطرافتها وبعيدًا عن أي تكلّف وتنمّق، شاركت الفنّانة شيرين عبد الوهاب متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام"، فيديو جديد تظهر جالسة على الأرض في الحديقة، وبين يديها وعاء يحتوي على أصناف متنوّعة من الخضار. فبهذه البساطة، اختارت شيرين أن تهنّئ جمهورها بحلول شهر رمضان المبارك وكتبت: "يلّا نجهز الفطار... رمضان كريم... شهر الخير".

وأطلّت النجمة المصرية في هذا المقطع المصوّر بيجاما فضفاضة فيما تخلّت عن المساحيق التجميلية، مؤكّدة أنّها ستجهّز الفطور بنفسها غدًا وقالت بابتسامة عريضة: "كل سنة وانتو طيبين... لسة قاطفين خير من الأرض عشان هنعمل طبق سلطة وهنعمل محشي طبعًا بكرا وكل سنو وانتو طيبين ورمضان سعيد..." وتابعت: "كل اللي فنفسو حاجة يطلبها من ربنا وهو بيصلي كده فرمضان..."

وحصد هذا الفيديو على أكثر من مليوني ونصف مشاهدة عبر "إنستقرام"، وتفاعل محبّوها بشكل كبير مع هذا المنشور الذي فاجأتهم به، فيما أشاد البعض منهم بجمالها من دون مكياج وعلّقوا: "واي يا زينها ماشاءالله كل ماله وتصغر جميله بدون ميك اب كيوت"، "جميلة كعادتك رمضان كريم وكل عام وانت بألف خير"، "وانتى طيبة يا قمر وكل سنة وانتى وحبيبك بخير ياااارب"، "وانتى طيبة يا احلى شرين واحلي. محشي من ايد بنت البلد رمضان كريم عليكى يا قمر"، "انت انسانه بمعنى الكلمه طول عمرك وانت حساسه وجميله الروح وربنا يعود عليك الايام بخير ويبعد عنك عين الناس".

من جهة أخرى، لا ننسى أن نشير بأنّ الفنانة الشابّة التي انتشرت صورة قديمة لها مع نجوى كرم، ستحيي حفلاً غنائيًا خاصًا بالنساء في الممكلة العربية السعودية يوم 19 من شهر يونيو القادم في مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة. لكنّ العديد من الروّاد قد أثاروا بلبلة كبيرة عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بعدما أكّدوا عدم رغبتهم بتواجدها في السعودية وهاجموها بقسوة متّهمين إيّاها بالإساءة لبلدهم من قبل. بينما حرصت المعنية بالأمر على ما يبدو بتجاهل هذا الموضوع ولم تردّ على كلّ ما ورد.

الجدير ذكره أنّ أوّل إطلالة للنجمة المعروفة بعد وفاة والدها كانت منذ أسابيع قليلة... وقد لاحقتها الكثير من الانتقادات بسبب فستانها الأسود الذي تداخل فيه بعض الألوان بالإضافة إلى وضعها للمكياج.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك