الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة شيرين وزوجها من العمرة تلمح بأنها حامل بصبي

فما حقيقة الموضوع؟

سبق وانتشرت إشاعة حمل الفنّانة شيرين عبد الوهاب بعدما مُضي فترة قليلة على زواجها، وكان السبب في انطلاقها هو حماها الذي نشر صورة لإبنه حسام حبيب متمنيًا أن يُرزق بطفل، وهو ما دفع البعض إلى الإعتقاد أنّ النجمة المعروفة ستُصبح أمًا للمرة الثالثة. وشرارة هذا الخبر انطفأت بعد ذلك، لكنّها عادت واشتعلت مؤخرًا أثناء تأدية المعنية بالأمر لمناسك العمرة في المملكة العربية السعودية مع زوجها.

وتناقل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لها من هناك ظهرت فيها برفقة حبيب وشقيقها، ووُضع أمامها رسمًا كرتونيًا لولد صغير لمّحت إلى حملها بصبي. بينما أطلّت في صورة جديدة لها بوزن زائد ممّا زاد من هذه الإشاعات والتكهّنات أكثر فأكثر.

لكن بعض التقارير قد أكّدت ونقلاً عن مصادر مقرّبة منها إلى أنّ هذه الأخبار عارية عن الصّحة، وأرجعوا سبب زيادة وزنها إلى الحالة النفسية التي مرّت بها بعد وحيل والدها منذ أشهر قليلة. وبالرجوع إلى آخر إطلالاتها حيث أحيت حفلة في السعودية التي وصلت إليها يدًا بيد مع شريك حياتها، وارتدت فستانًا ضيقًا ولم تبدو عليها علامات الحمل، كذلك الأمر بالنّسبة لأزيائها في حفلتها بالكويت.

ونشير في إطار مختلف، إلى أنّ عبد الوهاب قد حرصت على توجيه الشكر لجمهورها السعودي بعد انتهاء حفلتها عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام" وقالت: "شكراً لجمهور السعودية الجميل على حضوركم وعلى تفاعلكم إمبارح، بسببكم ختام العيد كان مِسك وكانت حفلة ناجحة بكل المقاييس وإن شاء الله مش هتكون آخر حفلة ليا معاكم ، عيدكم مع شيرين بجدة".

في سياق منفصل، عايدت شيرين ابنتها الصغرى هنا بمناسبة عيد ميلادها أمام جمهورها عبر نفس الحساب، ونشرت صورتها معلقة عليها كالتالي: "كل سنة وإنتي طيبة يا أجمل ضحكة في حياتي، يا أكتر حد بيديني طاقة إيجايبة في الدنيا ، عيد ميلاد سعيد يا هنا، ابنتي الاميرة".

الجدير ذكره أخيرًا بأنّه من المقرّر أن تطرح النجمة المصرية ألبومها الجديد خلال الفترة المقبلة، حيث شارفت على الإنتهاء منه وهو يضمّ 14 أغنية. وقد تعاونت بدورها فيه مع مجموعة من أبرز الشعراء والملحنين نذكر منهم أمير طعيمة، خالد عز، أيمن بهجت قمر، مدين وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك