الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

صورة صادمة: اليسا إختلفت كثيراً قبل الفوتوشوب وبعده

والجمهور لم يرحمها.

إنتشرت مؤخّراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة صورةً صادمةً للفنانة اليسا أثارت ضجّةً كبيرةً بين روّاد الانترنت وحتى بين معجبيها، وذلك بعد أن حاول أحدهم فضح عملية الفوتوشوب التي لجأت إليها من أجل أن تظهر نحيفة، معلّقاً بجدّيةٍ واضحةٍ قائلاً: "الفوتوشوب لا دين له".

وفي التفاصيل فقد شاهدنا ملكة الاحساس في الصورة الاولى والتي نشرتها عبر "انستقرام" ذات جسمٍ ممشوقٍ ونحيفٍ ورشاقة واضحة وتحديداً على منطقة الخصر أو الأكتاف أو غيرها، بينما كان واضحاً أنّها ليست بهذا الشكل في الحقيقة، خاصة عندما إلتقط أحدهم صورة لها وسرّبها عبر الانترنت وبدت مختلفة تماماً. تعليقات الجمهور تنوّعت كثيراً فمنهم من دافعوا عنها ومنهم من هاجموها ولم يرحموها بكلامهم القاسي والجارح معتبرين أنّ جميع النجمات يلجأن لهذه الطريقة من إجل إطلالة أفضل ومثالية على أرشيفهنّ الإلكتروني.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجمة اللبنانية التي تُعتبر مختلفةً عن زملائها النجوم من حيث نوعية الصور التي تنشرها وتحديداً درجة وضوحها، كان قد إنتشر لحبيبها ناجي خضر صوراً عديدة من أيام الماضي قبل أن توقعه في شباكها، وقد ظهر فيها أيضاً في حالة غريبة وبدانة واضحة، على عكس ما هو عليه اليوم وهو يعيش معها علاقة حب قوية، حيث ما زلنا نجهل ما إذا كانت ستنتهي بالزواج أم لا. وهنا لا بد من التنويه الى أنّ الفنانة المعروفة لطالما أثارت الجدل عربياً وجذبت أقلام الصحافة إليها وحتى كاميرات المصوّرين، باعتبار أنّها صريحة للغاية ولا تهتم لكل التفاصيل من حولها أو حتى لكلام الجمهور.

أخيراً، يُذكر أنّ آخر اعمال اليسا الفنية كانت فيديو كليب لاغنيتها الشهيرة "عكس اللي شايفنها" من كلمات أمير طعيمة، ألحان وليد سعد ويقول مطلعها: "قالوا سعيدة في حياتها، واصلة لكل احلامها وباينة عليها فرحتها في ضحكتها وفي كلامها وعايشة كإنّها ف جنة وكل الدنيا مالكاها، وقالوا عنيدة وقوية، مبيأثرش شئ فيها محدش في الحياة يقدر يمشي كلمته عليها هتحلم ليه وتتمنى؟ مفيش ولا حاجة ناقصاها... ومن جوايا انا عكس اللي شايفينها وع الجرح اللي فيها ربنا يعينها، ساعات الضحكة بتداري في جرح كبير ساعات في حاجات مبنحبش نبيّنها... كتير انا ببقى من جوايا بتألِّم ومليون حاجة كاتماها بتوجعني بيبقى نفسي أحكي لحد و اتكلم وعزٍّة نفسي هيّا اللي بتمنعني..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع