صورة: صافيناز تحجبت بعد اعتناقها الإسلام

صافيناز تعتنق الدين الاسلامي ام تتعمد اثارة الجدل؟

إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة ظهرت فيها صافيناز مرتديةً الحجاب، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة وموجة من التساؤلات حول السبب وراء هذا التصرف غير المسبوق.

وقد ظهرت الراقصة الأرمنية الأصل في هذه الصورة التي إلتقطتها على طريقة السيلفي بدون مكياج وببشرة متعبة خافيةً شعرها الطويل تحت حجابٍ باللونيْن الأسود والأبيض، فأعرب العديد من الأشخاص عن غضبهم وإعتبروا أنّ صافيناز تهين الدين الإسلامي وتتعمّد إثارة الجدل.

وإستنكر المسلمون بشكلٍ عام إستعمال هذه النجمة الارمنية للحجاب بهدف إلتقاط صورة سيلفي ونشرها على شبكة الإنترنت نظراً إلى أنّ هذا الوشاح يُعتبر من رموز الإسلام التي لا يجوز إهانتها بأيّ طريقةٍ كانت، في حين إعتبر البعض أنّ هذه اللقطة خير دليل على إعتناق الشابة الدين الإسلامي.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ شكل الحجاب الذي وضعته الراقصة المثيرة للجدل لا يُشبه ذلك المتعارف عليه رسمياً في الدين الإسلامي، حيث من المفروض أن يغطي شعرها بالكامل ون إظهار خصلاتٍ من شعرها.

وقد إنتشرت صورة غريبة أخرى للراقصة تظهر فيها هذه المرة دون حجاب واضعةً خصلة من شعرها في فمها، فإنتقدها العديد من النشطاء وإتهموها بالإغراء والإثارة!

فما الهدف من هذه الصور؟ هل حقاً إعتنقت الشابة الدين الإسلامي؟ أم أنّها تعمّدت كعادتها إثارة بلبل وضجة تماماً كما فعلت عندما نشرت صورتها بزي الراهبة؟

شاهدوا أيضاً صافيناز وبدلات الرقص الاكثر اثارة وجرأة بالصور

من ناحية أخرى، نذكر أنّ محكمة جنح مستأنف العجوزة كانت قد أعلنت منذ يوميْن براءة صافيناز من تهمة إهانة العلم المصري بعدما كان قد حُكم عليها غيابياً بالسجن لمدة 6 أشهر.

وقد عمل المحامي أنيس المناوي بجهدٍ لإنقاذ موكّلته من هذه القضية وأثبت أنّ الدعوى التي رُفعت ضدها تهدف إلى الإنتقام لا أكثر، فألغت المحكمة قرار السجن وإكتفت بتغريمها 30 ألف جنيه.

من ناحيتها، أعربت الراقصة المعروفة عن سعادتها العارمة بقرار المحكمة العادل مؤكّدةً أنّها لم تتعمّد يوماً إهانة أم الدنيا التي لها فضل كبير عليها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك