الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صور: صبغة شعر بيرين سات من أجل "السلطانة كوسيم"

بيرين سات غيّرت لون شعرها إستعداداً لتجسيد دور "السلطانة كوسيم".

أخيراً وبعد طول إنتظار، أعطت بيرين سات الإشارة الأولى التي تكشف عن بدء إستعداداتها لتصوير مشاهدها في مسلسل "السلطانة كوسيم " والذي وقّعت على عقد بطولته منذ أشهرٍ عديدة ولكن ستنضمّ إلى طاقمه في الحلقة التاسعة منه بحسب التوقّعات.

وفي التفاصيل أنّ النجمة التركيّة ظهرت أمام عدسات المصوّرين بلون شعرٍ مختلفٍ، فاتح ومائل إلى الأشقر، وهو ما يتطلّبه منها دورها إذ أنّ بطلة القصة شقراء تتمتّع بملامح وجه ناعمة وبسيطة.

وبالطبع لم تدلِ الفنانة المحبوبة بأي تصريحٍ أو تعليقٍ حول مشاركتها المرتقبة هذه بعد طول غيابٍ عن الشاشة الصغيرة منذ نهاية الموسم الثاني من مسلسل "انتقام" تحديداً، مع الإشارة إلى أنّ TIMS، الشركة المنتجة لـ "Muhteşem Yüzyıl: Kösem Başlangıç"، شدّدت على جميع الممثلين والعاملين في الكواليس على التكتّم التام حول تفاصيله وأحداثه القادمة.

و يعوّل القائمون على المسلسل على جماهيريّة بيرين الواسعة كي تكون داعماً أساسيّاً وعاملاً مهمّاً في زيادة نسبة مشاهدته وتصدّره الرايتينج الأسبوعي، خاصة بعد التراجع الملحوظ له في وجه مسلسل "وادي الذئاب" الذي يُعرض بالتزامن معه وبنفس التوقيت مساء كل خميس.

هذا وقد تلجأ الجهة المنتجة الى تغيير موعد بثّه عبر شاشة Star TV لتفادي الخسائر التي سيتكبّدها في الصراع مع "وادي الذئاب" الذي لم يتزحزح من المركز الأول طوال سنين عرضه العشر السابقة.

و نلفت هنا إلى أنّ "السلطانة كوسيم" ستتمّ دبلجته إلى اللغة العربيّة قريباً، وذلك بعد أن إشترت حقوق عرضه شبكة قنوات OSN الشهيرة، في خطوةٍ رآها البعض مبكرة ومتسرّعة، عادت بنا في الذاكرة الى مسلسل "ليث ونورا " الذي تبنّته مجموعة mbc بالرغم من فشله في تركيا، و قامت بدبلجته قبل أن يلقى مصير الإيقاف النهائي لعدم تحقيقه النجاح المطلوب في بلده الأم.

وبدأت محطّات "Ya Hala" بعرض إعلان المسلسل تحت عنوان "حريم السلطان 5: قسم"، إذ أنّه من المعروف أنّ هذا الإنتاج التاريخي الضخم يعتبر إستكمالاً لأحداث "القرن العظيم-Muhtsesm Yuzyil" ولكن بفارق بضع سنوات، بدءاً من تسلّم "السلطان أحمد" الحكم مروراً بعلاقته بـ"ماهبيكر-كوسيم" وصولاً إلى حين أصبحت هي أوّل إمرأة تحكم الدولة العثمانيّة من أمام الستارة وليس خلفها كما جرت العادات والتقاليد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك