الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: عادل امام يتلقى هدية قيمة في عيده

بمناسبة عيد ميلاده الـ 75، إحتفل الفنان عادل امام بذكرى عيد ميلاده الذي يصاددف في 17 مايو، وسط فريق عمل المسلسل الرمضاني الذي يقوم ببطولته "استاذ ورئيس قسم "، حيث فاجأه طاقم العمل المؤّلف من ممثلين ومخرج والمصوّرين، وأحضروا قالب حلوى خلال فترة الإستراحة إحتفالاً بهذه المناسبة.

وما يجدر بنا ذكره هو أنّ المنتج تامر مرسي قد أهدى الممثل القدير هدية فخمة، فاقت قيمتها المليوني جنيه، وهي عبارة عن سيارة من نوع Range Rover، كعربون تقدير لفنان له قيمته وإسمه في العالم العربي.

هذه المبادرة من قبل منتج "أستاذ وئيس قسم" فاجأت الزعيم وأثّرت به، ولم يجد الكلمات أو طريقة كي يشكر مرسي على فكرته هذه، مؤكّداً من جهته أنّها من أغلى الهدايا وأثمنها التي تلّقاها.

يُذكر أنّ إمام يواصل تصوير مشاهده في العمل الدرامي هذا، وهو يتواجد في الفترة الحالية في إستديوهات نحاس في مدينة السينما مصر كي ينهي مشاهده الداخلية ويصبح جاهزاً للعرض الشهر المقبل خلال الشهر الفضيل.

يُذكر أنّ "أستاذ ورئيس قسم"، من بطولة هيثم أحمد زكي، أحمد بدير، عبد الرحمن أبو زهرة، محمد الشقنقيري، لقاء سويدان، صفاء الطوخي، رشا مهدي، ضياء الميرغني، أحمد حلاوة، وغيرهم ... وهو من تأليف يوسف معاطي، إنتاج تامرمرسي وإخراج وائل إحسان.

(إقرأوا أيضاً حقيقة محاولة اغتيال عادل امام)

أخيراً، وبمناسبةعيد ميلاده، نعود بالذاكرة الى يوم ولادة الفنان الكوميدي المعروف في 17 مايو 1940، ونذكّر أنّه بدأ حياته الفنية على مسرح الجامعة ومن بعدها الى السينما. عُرف في بادئ الأمر عام 1962 بأدوار صغيرة، الى أن بدأت شهرته في منتصف السبعينات من خلال أهم الأعمال الكوميدية منها والدرامية أيضاً، الى جانب الكثير من نجوم الفن في مصر أمثال: يسرا ، أثار الحكيم، لبلبة ، نورا، ميرفت امين ، مديحة كامل، وأخريات ...

حقّق عادل نجاحات كبيرة على المستوى المحلي، العربي والعالمي، ومن أهمّ أعماله كانت "أذكياء لكن أغبياء، الجحيم، زوج تحت الطلب، سلام يا صاحبي، المولد، النمر والأنثى، اللعب مع الكبار، بخيت وعديلة، حارة يعقوبيان، السفارة في العمارة، بوبوس، وغيرها ... "

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك