صورة عبدالله بوشهري من الطفولة مع ابنته عبر انستقرام: "شرايكم تشبهني؟"

والجمهور: "نسخة عنك"!

شارك الفنّان عبدالله بوشهري جمهوره بنشره صورة من طفولته جمعها مع صورة لابنته داليا، عبر حسابه الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، حيث علّق على الصّورة قائلاً:"انا و داليا شرايكم تشبهني ولا ماتشبهني ؟؟؟"

ونالت الصّورة إعجاب أكثر من 11 ألف متابع، مع مئات التّعليقات من متابعيه الذين أكّدوا له أنّها بالفعل تشبهه، لا بل نسخة طبق الأصل عنه بملامحها كافّة وكتبوا:"سبحان الخالق نسخه منك"، "الله يحفظها وتشوفها عروووسه"، "ماشاء الله ربي يحفظكم.... تشبهك"، "ديتك عبود معقوله هذي داليا ...عبالي الصور لك بس ...تشبهك وايد ماشاء الله. ..كول الصج اكيد هي معاك بصوره وإلا لا".
ونادراً ما ينشر بوشهري صوراً لطفلته عبر حساباته الرّسمية، وشارك صورتين لها خلال هذه الفترة، الأولى كانت في حمام السّباحة في جزيزرة هاواي حيث كان يقضي إطجازته الصّيفية هناك، وكتب حينها: " احلى سفرة مع حبايبي".

في سياق منفصل، نشير إلى أنّ الفنّان الشابّ الذي دافع عن مسلسل أثار الجدل، كان قد أجاب على أسئلة جمهوره منذ مدّة التي أرسلوها له عبر تطبيق "بصراحة" الشّهير، أجاب فيها عن أسئلة شخصيّة وآخر أعماله الفنيّة في جلسة دردشة معهم. وأشار في هذا الإطار، إلى أنّه تزوّج من الشابّة التي أحبّها منذ الطفولة حيث دامت قصّة حبّهما لمدّة 12 عاماً قائلاً: "أي نعم صح من كنا صغار كنا مع بعض لحين كبرنا واتزوجنا"، أمّا عن سبب عدم إجرائه للمقابلات التلفزيونيّة، فقال لأنّ صراحته قد تدخله في مشاكل كثيرة بالإضافة إلى "القيل والقال" بحسب تعبيره، لكنّه سيظهر في لقاء سنة 2020.

أمّا عن مسلسله "حب في اسطنبول-نهاية حلم" الذي كان من المقرّر أن يُعرض في موسم رمضان الفائت وتأجّل، فأشار إلى أنّ عرضه على الشاشات بات قريباً. وكشف عن مشاركته في فيلم سينمائي جديد من إخراج خالد الرفاعي وكتابة فهد العليوة.

ونذكّر بأنّ النّجم الكويتي الذي كشف عن سرّ يخصّ شقيقه، قد شارك في بطولة مسلسل "اليوم الاسود" مع عدد كبير من أبرز نجوم الفنّ الخليجي أبرزهم الفنّانةشجون الهاجري التي تجمعه بها صداقة قويّة، حيث نال استسحان الجمهور الذي أثنى على أداء أبطاله وتابعه بشغف. والعمل كان من تأليف فهد العليوة، وإخراج أحمد يعقوب المقلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك