الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة عجيبة: محمد رمضان يهوى إستعراض جسده والرواد لا يرحمونه من السخرية

"التشبيه قاتل"!

شارك الفنّان محمد رمضان جمهوره عبر أحد حساباته الرّسمية على مواقع التّواصل الإجتماعي، صورة ظهر فيها بلوك غير مألوف، حيث كان ستايله أشبه بستايل المراهقين عدا عن استعراضه لجسده الرّياضي. ولم تمرّ هذه اللّقطة مرور الكرام بالنّسبة للجمهور، وقامت إحدى الصّفحات الشّهيرة مؤخراً، السّخرية من هذه الصّورة على طريقتها الخاصّة، وهو ما أحدث ضجّة كبيرة.

وشبّهت الصّفحة الممثّل الشاب الذي أغضب جمهوره، في تلك اللّقطة بـ "الدجاجة"، حيث وجدت أنّ هناك بعض القواسم المشتركة بينهما، وهو ما أشاد به البعض، وقد نالت ما يزيد عن 21 ألف إعجاب في غضون ساعات قليلة. ومن المعروف أنّ هذه الصفحة عادةً ما تقوم بالنّيل من المشاهير والنّجوم العرب من خلال الطّريقة نفسها والسّخرية منهم بشكل لاذع.

وعلى الرّغم من أنّ البعض أثنى على هذا التّشبيه الذي سُمّي بـ "القاتل"، معتبرين أنّها أصابت الهدف، لكنّ القسم الآخر حرص على انتقاد هذا التصرّف ولم يتردّدوا بالدّفاع عنه، وقد علّقوا بهذه العبارات: "عيب كده"، "لا حرام ماارضى عليه احب هالانسان"، "حس ان صحبت البادج دي مريضه نفسيا روحي اتعلجي بدل التريقه..."، "تافهه الصراحه وشغلتك بالحياة بس انّك تعيبي على خلق الله و تضحكي عن جد أتفه منك ما شفت بففف".

في سياق آخر، نشر رمضان الذي قيل أنّه تحدّى عمرو دياب، عبر صفحته الشخصيّة على موقع "فيس بوك" أمس، صورة جمعته بمخرج مسلسله الجديد "نسر الصعيد" ياسر سامي وكتب عليها قائلاً: "مفاجئة شهر رمضان2018 المخرج الموهوب جدا ياسر سامي في أول تجربة درامية له ثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العظيم".

ويؤدّي النّجم المصري الذي تعرّفنا على ابنته الصّغيرة منذ فترة، في هذا العمل دور الضابط الصعيدي "زين" الذي يحبذه أهل منطقته، كذلك يعتبرونه بمثابة القدوة لهم. ويُشارك في بطولة المسلسل المُرتقب الفنّانة درة التونسية التي تقع في غرامه، وقد بدأ فريق العمل التّصوير منذ مدّة. أمّا عن النّجوم الآخرين فنذكر منهم: سلوى خطاب، عاشة بن أحمد، عايدة رياض، سيد رجب، دينا ، محمد عز، مها أبو عوف، باسل ألزارو، صبري عبد المنعم وغيرهم... وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإنتاج شركة العدل غروب. كما ونذكّر بأنّه تمّ تغيير اسم المسلسل إلى "نسر الصعيد" بعدما كان بعنوان "زين".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك