الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة غادة عبد الرازق تستفز الجمهور وهي تدخن: تعليقاتهم معظمها مسيئة

وبماذا نصحها بعضهم؟

لا تتردّد النّجمة غادة عبد الرازق في مشاركة جمهورها عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام" الصّور التي تلتقطها في إجازاتها ورحلاتها عادةً... ومن المعروف عنها أنّها لا تتأخّر عنهم حيث تنشط كثيراً عبر هذا الحساب الذي سبق واعتزلته وعادت عن قرارها بعد ذلك وتابعت تواصلها مع متابعيها بشكل اعتيادي.

وقامت الممثلة المصرية المتّهمة بتجاهل سنها، بنشر بعض اللّقطات الحديثة لها حيث سافرت إلى بيروت كإجازة لها من تصوير مسلسلها الرّمضاني الجديد "ضد مجهول". وتواجدت غادة في أحد المطاعم اللبنانية إلى جانب شقيقتها وصديقتها، حيث التقطت الصّور الطريفة معهما، لكنّ ما أثار الجدل هو الصّورة التي ظهرت فيها أثناء تدخين "الشيشة".

وعلّقت عبد الرازق التي أشعلت الانترنت بأزيائها مؤخراً، على هذه الصور ببساطة تامّة: "وقت العشا والشيشة". ويُعرف عنها أنّها تدخّن كثيراً وهي ليست المرّة الأولى التي يراها فيها الجمهور وهي تدخّن، ومع ذلك أراد البعض منهم أن ينصحها بالابتعاد عنها، بينما لم تخلُ التّعليقات الأخرى من الانتقادات وكتبوا لها الآتي: "يتعب صدرك يا جميل"، "مش حلو اوي صوره دى"، "الله يهديك شواهاد،،، ممكن تتصوري صورة تكون إيجابية للمجتمع الإسلامي،،،"، "خلي بالك على صحتك".

أمّا القسم الآخر فدافع عن الفنانة المعروفة معتبرين أنّها لم تركتب أيّ خطأ حتّى تتمّ مهاجمتها بهذا الشطل فضلاً عن أنّ التدخين حرية شخصية لا يحقّ لأحد أن يتدخّل بها: "بكفيها تشيش انتو اشلكم ايش سوت يعني انتو تحبو تتخبو ورا اصبعكم مدري لييه"، "يسعد ايامك يأ جمل غاده"، "مش عارفه ليه الكل قاعد ينتقض فيها دي حياتها حرة ودي علي فكرة ممثله مش واحدة في المجتمع الي تفضلو تقيمو تصرفاتها هيا حرة طالما لم تضر".

الجدير ذكره أخيراً، بأنّ عبد الرازق تؤدّي في مسلسلها "ضد مجهول" دور سيّدة يتّهم اتّهامها أكثر من مرّة في جرائم قتل مختلفة، حيث تقوم دائماً بمحاولات عدّة لإثبات برائتها ممّا يُنسب إليها مع كلّ جريمة. والعمل المُرتقب من تأليف سامح سر الختم وإخراج أمير شوقي ويُشارك في البطولة كلّ من عايدة رياض، روجينا، مي سليم ، إيهاب فهمي، محمود عبد الغني، ماجد المصري ، إبراهيم نصر وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك