الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة غادة عبد الرازق قبل النوم: "ما المقصود من هذه الصورة؟"

غادة عبد الرازق بوجهٍ متعب وبشرة شاحبة!

على الرغم من وجهها الشاحب وبشرتها المُتعبة وملامحها البشعة التي تبلورت أمامنا وبشكلٍ واضحٍ وجلي بالكلف الموجود تحت العينين والمُحاط بهما وبالإنتفاخ المتمركز في الشفتين نتيجة حقن الفيلر التي خضعت لها لربّما مؤخراً والبثور التي ملأت وجنتيها، لم تخجل غادة عبد الرازق ولو لثانيةٍ واحدة من إبراز هذا كلّه وإظهار كل هذه العيوب والعلل في صورتها الأخيرة التي تشاركتها معنا عبر حسابها الرسمي على انستقرام.

ومن السرير ومن تحت الوسادة تمنّت هذه الممثلة المصرية ليلةً هنيئة وهادئة لجميع متابعيها ومعجبيها، ولأنّها واثقةٌ من نفسها بدرجةٍ كبيرة لم تتردّد في إغلاق عينيها لتدّعي النوم والراحة وهو التصرّف الذي اعتبره البعض إهانة وتحجيم لمكانة الرواد والمشاهدين العرب الذين يرصدون دائماً صورها ويحاولون تتبّع آخر أخبارها ومستجدّاتها، ولأنّها اعتادت سماع الإنتقادات والعبارات الساخرة منها لم تكترث أبداً لظهورها بهذا الشكل الذي لا بد لنا أن نتساءل عنه ونقول: "ما الغاية منه يا ترى؟".

نعم، ما هي الفائدة من أن تتشارك معنا صورةً لها من أكثر الأماكن خصوصية وسرية؟ ما السر الكامن وراء إبانة وجهها بهذا الأسلوب وهي تعرف أنّها تبدو قبيحة وشنيعة على عكس المرّات التي تطل فيها وتظهر بكامل أناقتها وبهائها وجمالها وأنوثتها وسحرها؟

أسئلةٌ لا يعرف الإجابة عنها أحد ولا يمكن أن يرد عليها أحد سواها هي، غادة، التي تعرف ضمناً ومسبقاً ما الهدف من نشرها هكذا مواد تضر بها ولا تنفعها، تسيء إليها وإلى مكانتها وشهرتها ولا تفِدها بشيء!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك