الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة غريبة: نجمة ستار اكاديمي متهمة بالتعامل مع اسرائيل

هل تمّ الإيقاع بها؟

هزّت مواقع التواصل الإجتماعي صور نجمة ستار أكاديمي 8 نينا عبد الملك على حساب يحمل اسم "Maybelline-Israel" حيث ظهرت وهي تروّج لإحدى منتجات شركة التجميل وقد أُرفقت صورها بكتاباتٍ في اللغة العبرية؛ الأمر الذي أحدث الكثير من الضجة والبلبلة بين روّاد مواقع التواصل الإجتماعي الذين تساءلوا عمّا إذا كانت عبد الملك على علمٍ مسبق بتصوير هذا الإعلان أم أنّه قد تمّ الإيقاع بها كما حصل مع نجومٍ آخرين؟

في التفاصيل، أثارت نينا الكثير من الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعدما ظهرت وهي تقوم بالإعلان لإحدى مستحضرات التجميل عبر حساب "Maybelline-Israel". ففي الوقت الذي سارع فيه البعض إلى اتّهامها بالتطبيع مع إسرائيل، تساءل البعض الآخر عمّا إذا كانت قد صوّرت الإعلان عن سابق تصور وتصميم أم أنّه قد تمّ الإيقاع بها وجرّها إلى هذه التهمة ضمن مؤامرة مدبّرة أو ملفقة. وقد أفادت بعض المصادر أنّ النّجمة اللبنانية بريئة من هذا الحساب لأنّ العقد الذي يجمعها بشركة التجميل العالمية محصور بلبنان فقط، مشيرةً إلى أنّ الحساب وهمي وليس له أي علاقة بالشركة.

في السياق نفسه، نذكر أنّ عبد الملك ليست أوّل نجمةٍ تتعرّض لمثل هذه التهمة؛ فلا ننسى ما حصل مع النجم التونسي صابر الرباعي الذي نشر بياناً توضيحياً بعدما انتشرت له صورة بجانب ضابطٍ إسرائيلي أو ما حصل أيضاً مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي اتُّهمت بدورها بالتعامل مع إسرائيل بعدما ظهرت في صورةٍ إلى جانب رجل أعمال إسرائيلي حيث برّرت موقفها بالتصريح: "وطنيتي وهويتي اللبنانية والعربية فوق كل إعتبار ولا أسمح لمطلق إنسان حتى من محاولة الإقتراب منها. نتواجد في مطارات العالم أجمع يومياً ويقترب منّا معجبون لإلتقاط صور معنا من دون أن نسأل عن هوياتهم وجنسياتهم ومعتقداتهم... أكتفي بهذا القدر من الردّ على كل ما أشيع وهدفه الإساءة لي مباشرةً".

من ناحية أخرى، شاركت صاحبة أغنية "بدون اي حدود" متابعيها ومحبيها عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام بصورةٍ من مرحلة الطفولة حيث كانت ملامحها لا تزال صغيرة جداً، مثيرةً بذلك تفاعلهم. يُذكر أنّ نينا قد حصدت مؤخراً جائزة تقديرية إلى جانب النجم السوري ناصيف زيتون بسبب الدور المهم الذي قدّماه في الحملة الترويجية لإحدى أكبر شركات الإتصال في السويد، وذلك بعد الحفل الذي نفذت كلّ تذاكره.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك