الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة غلاف البوم امال ماهر "سكة السلامة" تثير البلبلة

إنتهت الفنانة امال ماهر من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "سكة السلامة"، وراحت تُشعل مواقع التواصل الإجتماعي بالترويج له، من خلال الكشف عن بعض الفنانين الذين تعاملت معهم وبعض الأخبار المتعلّقة بالعمل.

وكانت الصورة التي هي عبارة عن لقطة لقدميها بحذاء أحمر ذي الكعب العالي مع إسم الألبوم، هي التي أثارت حماس الجمهور بدرجة كبيرة.

وفي الواقع، هذه المرّة هي الأولى التي تُقدم فيها فنانة على إظهار رجليها وحسْب للترويج للعمل، إذ دائماً ما تستفيد النجمات من الأعمال الترويجية للظهور بأجمل لوك وبمكياجٍ كامل.

وإعتبر البعض، أنّ امال تعتمد أسلوب جديد للإغراء، بخاصةٍ أنّ الصورة لا تمت بعنوان الألبوم بأيّ صلة، فيما عبّر البعض الآخر عن حماسه لصدور العمل وإنتظاره على أحرّ من الجمر.

وفي هذا الألبوم، تعاونت الفنانة الشابة مع مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم ايمن بهجت قمر وجمال الخولي ومحمد يحي وتامر عاشور وتوما ومحمد شفيق.

ولم تعلن امال عن موعد طرح الألبوم بالأسواق، إلّا أنّه من المتوقع أن يصدر في خلال موسم عيد الأضحى الأسبوع المقبل.

من جهةٍ أخرى، نشرت امال ماهر تغريدة على صفحتها الرسمية على تويتر، تنعي فيها الفنان المصري الراحل خالد صالح: "البقاء لله خالد صالح الله يرحمك ويصبرنا علي غيابك الانساني والفني."

ونذكر أنّ امال قد شاركت مؤخراً في حفل يعود ريعه إلى صندوق "تحيا مصر" إلى جانب الفنان هاني شاكر والموسيقار الكبير عمر خيرت.

وغنت الفنانة الشابة مجموعة من أفضل أغانيها الوطنية ومنها، "يا مصريين"، "حلوة بلادي السمرا"، "طوبة فوق طوبة" وسط أجواء من الفرح والحماس من الجمهور الذي توافد من مختلف المناطق.

هذا وأعربت ماهر عن إستعدادها لتقديم مئات الحفلات في الفترة المقبلة بدون مقابل وذلك لدعم مصر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك