الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة فاضحة: احلام قبل وبعد الفوتوشوب

احلام تلجأ للفوتوشوب قبل نشر صورها عبر انستقرام.

لطالما شكّلت صور الفنانة احلام عبر موقع التواصل حديث الناس وأثارت شكوكهم، نظراً لمثاليتها حيث يأتي معظمها خالياً من أيّ عيوب أو تشوّهات، فتبدو أصغر سناً وأكثر رشاقة من ما هي عليه في الحقيقة.

ومن الطبيعي أن يحاول بعض روّاد الانترنت كشف كذبة الفنانة الإماراتية هذه وفضحها في الوسط الفني، فيعملون على رصد لقطات لها تُظهرها على طبيعتها قبل أن تلجأ الى عملية الفوتوشوب أو حتى الفيلتراج.

وبالفعل، هناك من إستطاع أن يرصد تلك اللحظة ونشرها عبر حسابه على موقع "إنستقرام"، حيث إستعان بالصورة التي نشرتها بنفسها، وأوضح الفرق بينهما، فتبيّن لنا في لقطته "احلام العجوز مع تجاعيد في وجهها وترهّلات في يديْها"، فيما تأتي صورتها مختلفة تماماً بعد عمملية التغيير التي لجأت إليها، فصغُر حجم يديْه وخلا وجهها من العيوب، حتى لون المعطف تبدّل.

هذه الصورة المركّبة إنتشرت عبر الانترنت بشكل سريع وتناقلها عديد من روّادها، ليهزأوا من المطربة المعروفة ورشقها بالحجارة لأنّهم الآن يملكون دليلاً قاطعاً على كذبتها التي فضحها أحدهم ووضعها في موقع دقيق تجاه جمهورها.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ فنانة الخليج الأولى تستمتع بوقتها في الهند حيث تقضي رحلة إستجمام مميزة، وهي تشارك جمهورها عبر "إنستقرام"، بصورٍ وفيديوهات عديدة وتطلعهم على كافة المشاريع التي تقوم بها.

وفي هذا الإطار، نذكر أنّ الشامسي كانت قد عايدت شعب الامارات بعيد الوطني وأهدت شعبها كلمات صادقة قائلة: "صباحكم اماراتي، ‏‏أربعة وأربعون سنة من الشموخ ومن العطاء، اللهم ارحم من أسسها واحفظ من يحملون رايتها نحو المستقبل ..."

ثم أضافت: "إلى كل جندي مرابط خارج الوطن ‏وإلى كل القوات المسلحة ‏كل عام وانتم والوطن بخير يا درع الوطن وحصنه".

أخيراً، يُذكر أنّ آخر أعمال فنانة الخليج الأولى الفنية هي فيديو كليب اغنية وطنية بعنوان "خيل القوافي" كتحية خاصة منها الى بلد الإمارات وجيشه المناضل، من كلمات هزاع بن نوة المنهالي، ألحان فايز السعيد وتوزيع زيد نديم، ويقول مطلعه:

"خَيل القوافي في مديح جيوشنا قام وصهل

الي لها عادات تقرن قولها بأفعالها

يالجيش يا عز البلد شعبك معلق بك الأمل

شبه الجزيره شاهده فعلك وفيك آمالها

ورجالك الي كل رجلن منهم لا ما بخل

خصيمهم يوم الملاقا ما فرح بقبالها..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك