الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة فاطمة الصفي عبر انستقرام: وجه متعب دون مكياج

بثقةٍ عالية ومن دون تردد، نشرت فاطمة الصفي صورة "سيلفي" لها على حسابها الخاص على موقع "إنستقرام" ظهرت فيها من دون مكياج وعلامات التعب واضحة على ملامحها.

وأوضحت الشابة مناسبة هذه اللقطة قائلةً: "هذا ويهي بدون اي ايفيكت او نقطة مكياج .. المهم هذي الحبوب و تعب الريؤكين.. الله يعين جميع اللي ياخذون هذي الحبوب."

وفي الواقع، يُمنع كلّ من يتناول هذا الدواء من وضع المكياج ومساحيق التجميل على الوجه، وذلك بهدف الحصول على نتيجة فعالة.

ومن أجل التوصل إلى النتيجة المرغوب بها، يجب على الفرد التقيّد بالإرشادات، ما يعني أنّ فاطمة ستتخلّى عن المكياج وستطلّ على جمهورها على طبيعتها في الفترة المقبلة والتي قد تصل إلى أشهرٍ عديدة.

ونذكر أنّ فاطمة الصفي كانت قد أطلقت عطرها الأول "Me" منذ فترة وقد شكرت كلّ من قدّم لها الدعم اللازم في مشروعها هذا من جمهور وأصدقاء وزملاء لها.

أمّا في ما يتعلّق بأعمالها الفنية، أعلنت فاطمة عودة التعاون بينها وبين زميلتها وصديقتها شجون الهاجري ، إذ ستشاركان معاً في مسلسل "ذاكرة من ورق" إلى جانب كلّ من هنادي الكندري وصمود الكندري وريم ارحمه وسليمان الياسين وعبدالله السيف وعبدالله الطراروة...

وستتوجّه الصفي إلى النمسا قريباً حيث ستصوّر مشاهدها في المسلسل الذي تجسّد فيه دور شابة تُكمل دراستها في الخارج حيث تعيش فترة عصيبة بسبب قسوة الغربة وصعوبتها.

وأشارت الممثلة المعروفة إلى أنّها ستمضي حوالي الشهر في هذه الدولة الأوروبية وسيتم التصوير وسط العواصف والطقس البارد لعكس صعوبة الحياة هناك والظروف القاسية التي تعيشها شخصيتها بعيداً عن عائلتها ومجتمعها.

مسلسل "ذاكرة من ورق" من تأليف عادل الجابري وإخراج الفنان على العلي ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

من ناحيةٍ أخرى، نشرت الشابة صوراً عديدة بمناسبة العيد الوطني الكويتي، كما وإسترجعت لحظة إعلان التحرير في 26 فبراير 1991 عندما كانت برفقة عائلتها في المنزل.

أخيراً، نذكر أنّ فاطمة قد شاركت في بطولة "أنيسه الونيسه" الذي يُعرض حالياً على قناة mbc، وهي قد أعربت عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي حصدها عملها الدرامي حتى الآن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك