الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

صورة: فستان شيرين هذا الاجرأ على الاطلاق والجمهور مصدوم "أول مره اشوفك لبس كده"

مبالغة غير متوقعة منها.

من المعروف عن الفنانة شيرين عبد الوهاب عدما المبالغة والابتزال بملابسها وأزيائها التي تعتمدها في مختلف إطلالتها سواء في حفلاتها الغنائيّة أم في أعمالها ومقابلاتها التلفزيونيّة. لكنّ الجمهور فوجئ بصورة انتشرت لها عبر أحد الحسابات على مواقع التّواصل الإجتماعي التي تُعنى بأخبار الفنانين، حيث ظهرت فيها بأجرأ فستان ارتدته على الإطلاق.

الصّورة التي التُقطت لها أثناء توقيع منها لأحد المعجبين في كواليس حفل "هلا فبراير" في الكويت في العام 2009... كانت قريبة جدًا وكان فستانها بتصميم مفتوح عن الصّدر بشكل كبير، فبدت اللّقطة مبالغًا بها كثيرًا وهو ما عرّضها للتّعليقات السلبيّة من قبل البعض الذين لم يخفوا صدمتهم من صورتها هذه رغم أنّها من الأرشيف.

مئات العبارات والتّعيلقات كتبها النّشطاء الذين لم يتردّدوا بالتّعبير عن استيائهم منها واستغرابهم من ارتدائها لهذا الفستان خاصةً أنّه لم يسبق لهم ورأوها في لوك مماثل، وقد علّقوا على الشّكل التالي: "أول مره اشوفك لبس كده"، " كنت احبك بس بعد هل منضر اخص..."، "هاذي كل ما كبرت استخفت..."

أمّا الآخرون، فسارعوا إلى الدّفاع عن فنّانتهم التي وقعت على المسرح في دبي، بكلمات أكّدت على تقديرهم لها مهما هاجمها البعض أو مهما وقعت في الأخطاء وقالوا: "مطربة مصر الاولى وفنانة العرب شيرين ، بسيطة وعفوية واضحة وصريحة وغير متملقه روحها طفلة وتستاهل كل شيء وصلت له ومش ذنبها انا لسّه شباب ونجوميتها تخطت ناس قبلها بالفن"، "غر يبين ليش مستغربين من الصورة؟"، "الجماعة الي معترضين عالصورة بستغرب فيكن يعني مو شيرين هي الي لابسة هيك ولا حدا شبهها ولا لبست الفستان ببيتها وصوروها بدون علمها مابعرف على شو معترضين بالضبط؟"

ونشير أيضًا في السياق نفسه، إلى أنّ هذا الهجوم على ملابس النجمة المصريّة التي وقفت في وجه الحكم الصادر بحقّها، قد سبقه هجومًا آخرًا لنفس السّبب وذلك بعدما شاركت صورة لها عبر "إنستقرام"، ارتدت فيها بيجاما للنّوم في الطائرة، وهو ما استنكره العديد من متابعيها وتلقّت عبارات قاسية لم تكن في الحسبان، رغم أنّها كانت صورة عفويّة كما شخصيّتها المعروفة. لكن الجمهور لم يتقبّل ظهورها بهذا الشّكل أمام الملايين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك