الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: فيروز تثير الجدل حول مثواها الاخير

بعد أن تركت أثراً بتاريخ الفن العربي بشكلٍ عام واللبناني بشكلٍ خاص، تعمل الفنانة الكبيرة فيروز لترك بصمتها لكي لا ينساها الناس بعد سنوات طويلة.

ولتحقيق هدفها هذا، طلبت فيروز تصميم قبر لها على شكل إسمها في منطقة "شويّا" اللبنانية.

هذا ما كشف عنه الإعلامي زافين كويومجيان للمرة الأولى في برنامجه "بلا طول سيرة" تحت عنوان "فيروز تحفر قبرها بيدها"، حيث أشار إلى رمزية هذا البناء الذي شُيِّد على أرض تملكها عائلة الرحباني، بمقربةٍ من صخرةٍ كان يحتلّها الفنان الراحل عاصي الرحباني، زوج فيروز، ليكتب القصائد.

وبحسب ما قيل، زارت ريما الرحباني، إبنة الفنانة العريقة ، المدفن مرّتين حتى الآن، إلّا أنّ والدتها لم تتوجّه إلى هناك بعد. فهل يخيفها شبح الموت؟ أو أنّها تشعر أنّ ساعتها قد إقتربت؟

ونذكر أنّ فيروز طلبت نقل رفاة زوجها من إنطلياس إلى منطقة ضهور الشوير ليُدفنا جنباً إلى جنب، إلّا أن المطران رفض هذا الطلب بشكلٍ قاطع.

وعلّق الناس بشكلٍ مختلف على هذا الخبر، إذ إعتبر البعض أنّ مدفن ضخم إلى هذا الحد ما هو سوى دليل على غرور النجمة الكبيرة، في حين إعتبر البعض أنّ مدفناً مميّزاً كهذا ضروري لتخليد ذكرى فيروز بعد وفاتها.

ونذكر أنّ آخر أعمال فيروز حمل عنوان "في أمل"، وينتظر الجمهور العربي أعمالها الجديدة بعد غيابٍ طويل. ويطالبها معجبوها بالإطلالة عليهم ولو حتى للمرة الأخيرة، ليستمتعوا بصوتها العذب الذي لم يشهد التاريخ مثيلاً له.

وإمتدت شهرة فيروز لتطال الدول الأجنبية، فكثيرون هم الأجانب الذين يستمعون إلى أغانيها في الصباح الباكر قبل الإنطلاق إلى أعمالهم وحياتهم اليومية.

ويحلم الكثير من نجوم اليوم بالوصول إلى مكانتها، فيكتفون بالتطلّع إليها والتمثّل بها، على أمل أنّ ينالوا يوماً ما النجاح الذي عرفته منذ سنوات شبابها.

نتمنى للسيدة فيروز الصحة ودوام العافية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك