الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

صورة فيزون Jennifer Lopez يفصل مؤخرتها: هل كبرتها مؤخراً؟

وكيف احتفلت بعيد الحب يا ترى؟

إلى متابعيها وأحبابها الذين يبلغ عددهم حوالى الـ58,7 مليون شخصاً عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" نشرت النجمة العالمية الجميلة جنيفر لوبيز صورةً لها بمناسبة عيد الحب لا تطل فيها مع حبيبها درايك الذي تتضارب المعلومات حولهما حالياً، بل ارتأت في إطارها أن تستعرض جسدها الرائع الذي لا تزال تحافظ عليه على الرغم من سنّها، تضاريس أثارت شكوكنا وتساؤلاتنا.

اقرأي أيضاً
صورة فستان مايا دياب قصير جداً: هل ما نراه سروالها الداخلي؟
صورة فستان مايا دياب قصير جداً: هل ما نراه سروالها الداخلي؟

هل أقدمت لوبيز على تكبير مؤخرتها يا ترى في الأسابيع الماضية؟ نعم هو السؤال الذي نسارع اليوم إلى طرحه بمجرّد أن نلقي نظرةً على مفاتنها التي سلّطت الأضواء عليها بفيزون أحمر ضيّق للغاية فصّل ما سعت إلى إلقاء الضوء عليه وبكروب توب قصير جسّد في النهاية خصرها النحيف الذي لا تتمتّع به حتّى شابات العشرينات، مؤخرةٌ وأرداف لا ندري ما سر حجمهما وما إذا كانت بالفعل قد عدّلت عليهما أم استعانت بمشدٍ خاص لتبدو كبيرة بهذا الشكل.

وفي ما سننتظر إجابةً منها هي تحديداً عن هذه المسألة بخاصة وأنّها معروفةٌ بثقتها الكبيرة بنفسها عند البوح بأسرارها أسواء التي تتعلّق بمهنتها أم حياتها العاطفية، كانت قد عادت لوبيز التي التقت مؤخراً بحبيبها السابق كاسبر سمارت إلى انستقرام لتتشارك معنا صورةً لباقات من الورود الحمراء والبيضاء والزهرية ولقالب حلوى يبدو أنّها حصلت عليها من أحدهم بمناسبة الفالنتين ولكنّها لم تبح لنا باسمه أو هويّته.

فهل هو درايك يا ترى أم حبيبها السابق؟ هذا هو السؤال الذي لا يمكننا أن نعرفه إلّا إذا انتظرنا الأيام والأسابيع المقبلة لنكتشف ما إذا كانت العلاقة التي استفزّت بها ريحانه لا تزال مستمرّة أم لا، مع العلم بأنّ صاحبة أغنية "Booty" كانت قد أعلنت حبّها له على سجادة الغرامي التي شاركت في حفله مؤخراً، فعندما سألها أحد الصحافيون عنه قالت: "بالطبع أحب درايك. هو ذكيٌ جداً وموهوبٌ ورائع. أنجزنا أغنيةً معاً وخرجنا سوياً ونمضي وقتاً رائعاً، وفي قلبي حبٌ كبيرٌ له".

تصريحٌ يبيّن بطريقةٍ غير مباشرة أنّهما لم يعودا أحباب ولكنّ انفصالهما جرى وتم على وفاقٍ ووئام وليس على خلافٍ وحقدٍ ونميمة، كلامٌ يؤكّد أنّ المعزّة في داخلها تجاهه كبيرة ولا تزال في أوجّها ولكنّها تقتصر على الود والمحبّة وليس على الحب والغرام اللذين لا ندري ما إذا كانا لا يزالا يحومان في أفقهما!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع