الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: قبلة تجمع بين ليدي غاغا وخطيبها في حدث خيري

بعد أن أعلنت بنفسها خبر خطوبتها على حبيبها تايلور كيني بعد مرور يومين على عيد الحب في فبراير الماضي، لم يعد من المستغرب إذاً أن نراهما سوياً في أغلب الحفلات والمناسبات الخاصة والعامة، وبالتالي أن نشاهدهما وهما يعبّران عن حبّهما لبعضهما البعض على طريقتهما الخاصّة.

فـليدي غاغا البالغة من العمر 28 سنة والتي سبق وأن عبّرت عن فرحتها الكبيرة بهذه الخطوة التي قامت بها في حياتها العاطفيّة مع كيني، إستعداداً للخطوة الأكبر، لم تتردّد في إظهار بهجتها وفرحها عندما تفاجأت بخطيبها يقبّلها على وجنتها، بينما كانا يقفان على السجادة الحمراء في حفلٍ خيري عج بالنجوم يوم السبت الماضي.

فهذا الثنائي الجميل الذي يتواعد من العام 2011، ظهر سوياً في عشاء منظمة Operation Smile الذي حمل عنوان Celebrity Ski & Smile Challenge.

وكعادتها، أسرت غاغا، أي ستيفاني جيرمانوتا في الحقيقة، القلوب والكاميرات بإطلالتها العصريّة والأنيقة وهي ترتدي معطفاً من الفرو زهري اللون غطّى الجمبسوت الأسود الضيّق المصمّم من الساتان، والذي سلّط الضوء بالطبع على مفاتنها وجسمها المثير.

ولا شك في أنّها زيّنت إطلالتها هذه بحذاء أسود ذات كعب عالٍ وأقراط من الألماس تلاءمت تماماً مع السوار الألماسي الذي كانت تضعه أيضاً حول معصمها الأيمن.

أما عن خطوة الخطوبة التي فاجأها بها خطيبها والتي لا شك في أنّها تجعلها اليوم تعيش أجمل أيّام حياتها، وكأنّها بين الغيوم، فقد صرّحت صاحبة ألبوم Cheek To Cheek بأنّ هذا القرار "جعل كل شيء يبدو أفضل"، وإلى Access Hollywood قالت مؤخراً:

"عندما تكون مُغرماً، تنقلب الأمور كلّها رأساً على عقب! فمن الدقيقة الأولى التي التقيتُ فيها به، أصبح قلبي ملكاً له".

في السياق نفسه، يبدو أنّ صاحبة أغنية Born This Way تتوق للّحظة التي ستجتمع فيها مع كيني ويكون لها عائلتها الخاصة بها، وعن هذا الموضوع أكّد أحد المقرّبين منها إلى مجلة Life & Style قائلاً:

"لا تريد أن تضيّع وقتها أكثر. فهي ترغب بأن تتزوّج هذه السنة وتنجب طفلها الأول على الفور!".

وهذا ما يدل في نهاية المطاف على أنّ غاغا في صدد التحضير حالياً ليومها الكبير الذي نأمل أن تعلن وتصرّح عنه بنفسها وألّا تتركه مفاجأة يستيقظ عليها جمهورها بين ليلة وضحاها!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك