الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: كارينا كابور وارجون كابور ولحظات مرحة في كواليس فيلم "Ki and Ka"

كارينا كابور وارجون كابور ومعركة بقالب الحلوى!

على الرغم من أنّ الفيلم الذي يلعبان فيه دور البطولة يتّسم ببعض المشاهد القويّة التي سيتخلّلها عراكٌ وصراخٌ ومشاجرة ومشادّة كلاميّة، كونهما سيجسّدان دور ثنائي متزوّج، وبطبيعة الحال هذا ما قد يمر به أي حبيبين يعيشان تحت سقفٍ واحد، يبدو أنّ الوضع كلّه وبرمّته لن يخلو في بعض الأحيان من بعض التسلية والمرح.

إنّهما إذاً أرجون كابور والممثلة كارينا كابور خان اللذان يبدو أنّهما يستمتعان بوقتهما بين الحين والآخر في موقع تصوير فيلمهما الجديد "Ki and Ka"، والدليل على ذلك هو الصورة التي نشرها البطل بنفسه على حسابه على انستقرام يوم الإثنين الماضي، ليؤكّد للمتتبّعين وللجمهور كلّه بأنّ الأجواء السائدة أثناء التصوير رائعة بكل ما للكلمة من معنى.

يتوسّطهم قالباً لذيذاً من الحلوى، يطل علينا إذاً البطلان وهما يبتسمان للكاميرا وينظران إليها تماماً كالأطفال والشوكولاته تغطّي يديهما ووجهيهما، ما يدل على أنّ معركة سبق وأن دارت بينهما، لكنّها تميّزت بنكهة طيّبة ونتيجة متساوية للجميع.

متألّقةً بقميص أصفر اللون، لا شك في أنّ نجمة Heroine عكست وعلى الرغم من وجهها الملطّخ، جمالها الإعتيادي وسحرها الفريد من نوعه، هي التي بدا عليها السعادة وهي تتمايل أمام الكاميرا بتعابيرٍ مضحكة، وإلى جانبها أرجون الذي تميّز بقميصه الأبيض والذي بدا مرتاحاً هو أيضاً على الرغم من أنّه لم يتمكّن من فتح عينيه بسهولة بسبب الكريما السوداء، هو الذي كان ينظر إلى المصوّر ويدلّه على حالته التي لا تُرثى لها.

إذاً تأتي هذه اللقطة المثيرة والجميلة التي تداولتها المواقع الإلكترونية كلّها، بعد الخبر الأخير الذي نشرته بعض التقارير مؤخراً، والتي أفادت بأنّ كارينا فقدت صوتها بعد أن جرحت حبالها الصوتية وهي تصوّر مشهداً قوياً مع زميلها اتّسم برفع صوتها والصراخ عالياً في وجهه.

وبعد محاولات المخرج التي باءت بالفشل في مساعدتها على استرجاع صوتها، استدعى هذا الأخير طبيباً مختصاً توجّه إلى موقع التصوير على الفور وحقنها بدواءٍ ساعدها على استعادة قوّتها من جديد، ما سمح لها بالتالي بمواصلة عمليّة تصوير بعض المشاهد التي لم تتطلّب جهداً وصياحاً مماثلين.

وإلى جانب البطلين، يذكر أنّ الممثل البوليوودي اميتاب باتشان وجايا باتشان سيشاركان أيضاً في هذا العمل وسيلعبان فيه أدواراً ثانويّة، مع الإشارة إلى أنّ أرجون سيجسّد شخصيّة الزوج الذي يحب زوجته كثيراً ويحاول المستحيل ليدعمها ويساندها في تحقيق آمالها وأمنياتها، في حين أنّ كارينا ستلعب شخصيّة المرأة العاملة والطموحة إلى أبعد حدود!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك