الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة كاظم الساهر ايام المراهقة: هل يصعب علينا التعرف إليه؟

صورة لم نراها من قبل.

انتشرت صورة قديمة عبر إحدى الحسابات على مواقع التّواصل الإجتماعي، تعود للفنّان كاظم الساهر من أيّام مراهقته، حيث بدت مفاجئة بعض الشّيء. الصّورة التي تحتاج لتدقيق بسيط حتّى نستطيع أن نتعرّف عليه فيها، أظهرت التغيّر الطفيف الذي طرأ على شكله بفعل التقدّم بالعمر بطبيعة الحال، لكنّه لفت الأنظار إليه بوقفته التي حافظ عليها حتّى الآن.

وأكّد جمهوره أنّه جميلاً في كلّ حالاته، واصفين إيّاه بـ "الراقي"، وهو اللقب الذي يُجمع عليه الوسط الفنّي والجماهير العربيّة دائماً لأنّه معروف بأخلاقه العالية وتواضعه الشّديد. وعدةً ما تنتشر الصّور القديمة للفنّان العراقي منها تلك التي ظهر فيها مع زوجته السابقة خلال حفل زفافهما، وقد أثارت الجدل حينها.

ونشير في هذا الإطار، إلى أنّه ظهر مع إبنيه الشتبين وحفيدتيه في صورة حديثة انتشرت مؤخراً عبر السوشيل ميديا... وقد اعتبر البعض أنّه يتمتّع بملامح أكثر جمالاً من نجليه وسام وعمر.

على مقلب آخر، ذكرت بعض المصادر أنّ الساهر متردّداً بالعودة إلى لجنة تحكيم برنامج المواهب الغنائية "ذا فويس"، بعدما كان قد أعلن انسحابه نهائياً. وقيل أنّه إذا عاد سيُشارك في نسخة واحدة، إمّا تلك المخصّصة للكبار أو للصّغار. ولا بدّ أن نذكر في هذا الإطار بأنّ الأخبار تُفيد بحلول نجم "عرب ايدول" بديلاً له في "ّذا فويس كيدز"، فيما يُقال أن الفنان اللبناني ملحم زين سيكون بديلاً عنه في "ّذا فويس 4". لكن لم يتمّ التأكّد من عودة "القيصر" إلى البرنامج حتّى الآن، حيث يبقى هذا الخبر ضمن خانة الإشاعات لحين حديثه عن الموضوع بنفسه وبشكل رسمي. فهل يفاجئنا ويعود إلى البرنامج بعد أن اعتاد الجمهور على وجوده؟

في سياق منفصل، أفادت بعض التّقارير، أنّ النجم المحبوب يعمل حالياً على إنهاء مشروعه الغنائي الضّخم "ملحمة جلجامش" الذي طال انتظاره لسنوات عديدة حيث تواجد مؤخراً في القاهرة لهذا الغرض. وأشار المصدر نفسه أنّه هناك اجتماعات بينه وبين الموزّع الموسيقي فتح احمد ليتمّ توزيع الأغنية على الكورال، وقيل أنّ الفنّان المعروف قد يقدّمها على المسرح مباشرةً مع كامل الفرقة الموسيقيّة من دون أن يتمّ تحديد اسم المسرح لأنّ لا شيء مؤكد بعد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك