الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة كاظم الساهر يوقع عقداً مع شركة Asiacell

أعلنت شركة Asiacell الشهيرة عن إتفاقيتها الجديدة التي وقّعتها مع الفنان كاظم الساهر مؤخّراً، وهي التي تُعتبر من أكبر شركات الإتصالات في العراق، ولعلّ قيصر الغناء سيكون الوجه الإعلاني الخاص بها لهذا العام.

كاظم نشر عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صورة للمؤتمر الرسمي الذي عقده في العاصمة اللبنانية بيروت، وعبّر عن سعاته الكبيرة بهذه الخطوة التي تحمل في طيّاتها مفاداً له ولبلده الأم.

والجدير ذكره أنّ الساهر صرّح في هذا الحفل عن رغبته بزيارة "كردستان"، وأنه سيغنّي باللغة الكردية، كما وأنّه سيُحيي حفلاُ غنائياً في كلّ من إربيل والسليمانية.

من ناحية أخرى وفي ما يتعلّق بألبومه الجديد، كشف المطرب المحبوب أنّه دخل الإستديو منذ فترة قليلة لتسجيل بعض الأغنيات التي إختارها وسيضّمها الى عمله المنتظر، وقد رافقه حينها إبنه عمر والشاعر حسان العبيدلي، وقد إختار 5 قصائد للشاعر نزار قباني بعد أن لحّنها بنفسه، ليقدّمها الى عشاقه ومحبّي كلمات العشق والغزل.

كاظم يسعى جاهداً اليوم لإنهاء ألبومه قبل بدء الموسم الجديد من برنامج "احلى صوت "، وهو يعمل 10 ساعات يوميّاً من أجل طرحه في موسم الصيف المقبل دون أن يفصح عن أي تفاصيل تتعلّق به.

من جانب آخر، كان الفنان العراقي قد نشر مؤخّراً صورة لشقيقه الراحل سالم جبار بمناسبة ذكرى عيد ميلاده، على صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، وعلّق عليها بحرقةٍ وحزن: "الله يرحمك و يجعل مثواك الجنة".

أخيراً، نشير الى أنّ آخر إطلالات كاظم الساهر التلفزيونية كانت في برنامج "تاراتاتا" و"خليها علينا" مع الفنانة اروى ، التي تكلّم فيها عن الزواج والفن والعائلة، وتطرّق الى بعض تفاصيل حياته الشخصية وأيّام طفولته.

(شاهدوا تاتو كاظم الساهر يسرق الأضواء في "خليها علينا" بالفيديو)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك