الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: كيم كارداشيان تتشارك مع معجبيها أسرار وضعها للمكياج

كيم كارداشيان تكشف عن سر جمالها خطوة بخطوة.

بعد أن كانت قد وعدتنا مرّة بأنّها ستتشارك السر الكامن وراء جمالها مع الجميع، وبخاصّة مع معجبيها ومتتبّعيها، وبعد أن كانت قد أفادت منذ أشهرٍ بأنّها ستقدّم إلى كل النساء اللواتي يهمهنّ جمالهنّ وجذابيتهنّ حصصاً تعليميّة وتدريسية بالتعاون مع خبيرها التجميلي ماريو ديديفانوفيك ستكشف من خلالها النقاب عن خفايا وخبايا إثارتها وطريقة وضعها للمكياج، ها هي كيم كارداشيان تبدأ الإيفاء بوعدها وتنفيذه.

وأينما أخذتنا هذه النجمة معها فنحن مستعدّون للّحاق بها وتقليدها، كونها إمرأة عُرفت منذ دخولها إلى عالم الشهرة والنجومية بأسلوبها الخاص الذي تعتمده لإظهار جمال عينيها ونضارة بشرتها وانتفاخ شفتيها، هي المرأة التي ومنذ أن فرضت نفسها كنجمة تلفزيون الواقع باتت أيقونة للجمال والسحر يتبعها الملايين ويحاول التشبّه بها الآلاف.

كيف لا وإذا ما نظرنا إليها في كل مرّة تطل فيها في الشارع أم على السجادة الحمراء، نراها بوجهٍ خالٍ من أي نواقص أو زوائد أو شوائب، بوجهٍ تكسوه المساحيق التجميلية التي تضعها هي بنفسها بطريقة باهرة وفريدة، نتمنّى جميعنا، بخاصة نحن كنساء أن نعلم تفاصيلها وسر وضعها لها خطوة بخطوة.

أمنية ها هي زوجة كاني ويست إذاً تحقّقها لنا وللكثيرات، من خلال تشاركها على موقعها الإلكتروني الجديد صورة مركّبة تشرح عن طريقها الخطوات التي يجب على المرأة اتّخاذها واعتمادها بدقّة ورصانة لتحوّل وجهها الشاحب والباهت والمليء بالبثور والكلف إلى وجهٍ نضر ومشرق وجذاب يسحر العين والقلب.

ناشرةً هذه الصورة على موقعها الخاص إذاً الذي كانت تحضّر لتحديثه في الآونة الأخيرة "KimKardashianWest.com"، تعاونت كيم مع خبير التجميل ماريو ديديفانوفيك لتظهر للمعجبات وبأربع خطوات الطريقة التي من خلالها سيتمتّعن في النهاية بمكياجٍ جميل يتّسم بسر تعليم الحاجبين وتقليم الشفتين ووضع كريم الأساس وأحمر الخدود، من دون أن ننسى الماسكارا لرموشٍ أكثف وظلال العيون لمزيدٍ من الأنوثة والجمال.

هذا وكانت نجمة Keeping Up With The Kardashians قد أعلنت عن برنامجها التعليمي هذا عبر حسابها على انستقرام قبل أن تتشارك الموضوع على موقعها الخاص، عندما كتبت قائلةً: "خدع المكياج، حصة تدريسية اليوم مع الملك ماريو".

إذاً قد تكون حامل حالياً بمولودها الثاني الذي ناضلت من أجله بشتّى الطرق والوسائل، لكن لا شك في أنّ كيم لا تزال حتّى الساعة تتمتّع بالقوّة البدنية والنفسية الكافية لمواصلة نشاطاتها والإلتزام بجدول أعمالها الممتلىء، من إطلاق موقعها الإلكتروني إلى تصوير حلقات جديدة من برنامجها الخاص، مروراً بالإطلالة في برنامج زوج والدتها السابق "كيتلين جينير" الجديد "I Am Cait"!.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك