الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة كيم كارداشيان تكشف النقاب عن مؤخرتها على غلاف مجلة Vogue Brasil

منذ أن أطلّت علينا على غلافيْ مجلّة Vogue Brasil لعددها الجديد الذي سيصدر في يونيو وكشفت النقاب عن الشخصيّة التي تجسّدها وذكّرتنا بها على طريقتها الخاصّة، أي مارلين مونرو، ولا تنفك كيم كارداشيان عن إثارة إعجابنا يوماً بعد يوم من خلال صورٍ تعود إلى الجلسة التصويريّة التي خضعت لها لصالح هذه المجلة.

بالطبع نبدأ بآخر لقطة كُشف النقاب عنها يوم البارحة وهي التي تنقلنا من خلالها نجمة تلفزيون الواقع إلى عالم البحار، فنراها تعكس إثارتها من جديد مستعينةً كالعادة بمفاتنها الجذّابة التي من أجلها أصلاً اختيرت لتكون هي المرأة التي تتصدّر عناوين المجلة الأولى لعددها الجديد.

إنّها كيم إذاً التي تظهر أمامنا وهي تنظر إلى الكاميرا بإثارة مع شعرها الأشقر القصير المبلّل والمنسدل على وجهها، وتتمايل بجسمها بسروال أسود شفاف فصّل مؤخرتها بوضوح هي التي كانت تشدّها إلى الوراء لتسليط الأضواء عليها أكثر، فضلاً عن قميصها الشفاف أيضاً الذي أظهر جزءاً من صدرها بطريقة فاتنة.

واضعةً يديها على ما يشبه العجلة التي يعلوها الصدأ والمثبتّة على جدارٍ مؤلّف من الحجارة المميزّة ووراءها الموج يتلاطم على الصخور، استطاعت زوجة كاني ويست إذاً أن تنفّذ المهام التي أوكِلت إليها، أي تحقيق الهدف الكامن وراء هذه الجلسة التصويرية وهو المخصص للجسد، كما وأنّها بطريقة وقوفها أسواء في هذه الصورة أم في غيرها وباختيارها لهذا النوع من الملابس الشفافة، نجحت في نقل الصورة المحدّثة الجديدة لمارلين مونرو.

ويذكر أنّ البارحة أيضاً كنّا قد تعرّفنا على صورة ثانية التُقطت لكيم، والتي فيها أطلّت وهي عارية الصدر لا تخفي ثدييها إلّا بيديها اللتين أخفتهما بقفازات سوداء اللون على طريقة مونرو، وهنا أيضاً عكست مفاتنها وقوامها ونحافتها من خلال سروالها العالي الخصر وهي تجلس جاثية القدمين على ما يشبه السرير.

لقطة تأتي بعد الغلافين اللذين تصدّرتهما كارداشيان، حيث جذبت الأنظار إليها في الأول من خلال قميصها الأسود الضيق عند الصدر ومن دون أكمام، وسلّطت الأضواء إليها أكثر في الثاني عن طريق تنورتها العالية الخصر وقميصها القصير عند البطن.

جسمٌ رائع بكل ما للكلمة من معنى تتميّز به والدة الصغيرة نورث، هي التي يبدو أنّها تريد أن تفعل المستحيل من أجل الإنجاب من جديد، أسواء عن طريق التلقيح الإصطناعي أم الإستعانة بالأم البديلة، علماً بأنّهما وسيلتان لن تلجأ إليهما هي وزوجها إلّا بعد أن تفقد الأمل من تجربة الطريقة الطبيعية العادية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك