الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة كيم كارداشيان عارية الصدر على غلاف مجلة Vogue Brasil

يبدو أنّ مرحلة الشعر الأشقر التي مرّت بها كيم كارداشيان في ابريل الماضي، لم تكن مجرّد فترة لتختبر فيها لوكاً جديداً أو لتجرّب تسريحة مميّزة بعد أن ملّت من شعرها الأسود الطويل فحسب.

فهذا المظهر الجديد الذي سحرت به قلوب الملايين يوم كشفت النقاب عنه بين ليلة وضحاها وفاجأت به الكثيرين، كان عاملاً جوهرياً لتعكس من خلاله إثارتها التي اعتدنا عليها وهي تُقارن نفسها هذه المرّة بالنجمة العالمية مارلين مونرو.

وبعد أن نشرت مجلّة Vogue Brasil غلافيْ عددها الذي سيصدر في شهر يونيو المقبل وتبيّن لنا كلّنا أنّ من تتصدّرهما هي ليست سوى نجمة تلفزيون الواقع، التي جسّدت النسخة الجديدة من مونرو أسواء بشعرها الأشقر القصير أم بطريقة تمايلها أمام الكاميرا، ها هي صورة جديدة يُكشف النقاب عنها اليوم والتي فيها ظهرت كيم عارية الصدر.

محاولةً إخفاء ثدييها بيديها وهي تضع قفّازاتها السوداء، نرى كيم وهي لا ترتدي شيئاً، ولا حتّى حمّالة صدر، وجاثيةً على قدميها على ما يشبه السرير وتنظر إلى الكاميرا بقوّة وشراسة، من دون أي خجلٍ أو تردّد، وشعرها الأشقر مصفّف كما سبق وقلنا على طريقة مارلين.

إذاً عارية كالعادة، تألّقت أيضاً بسروالٍ أسود عالي الخصر أظهر نحافة خصرها، لربّما بفضل برنامج الفوتوشوب، وقوامها الرشيق ومفاتنها التي تتمتّع بها والتي بفضلها كانت هي النجمة التي اختيرت من هذه المجلّة ليتمحور حولها الموضوع.

فـVogue أرادت من خلال إصدارها هذا العدد بالتحديد أن تخصّصه للجسد، وهذا ما جعل من زوجة كاني ويست الخيار الأمثل والأفضل لهذا الهدف كونها أصبحت نموذجاً للمفاتن المثيرة وواحدة من الرائدات في مجال المؤخرات لهذا العام.

أما الهدف من هذه الجلسة التصويرية فهو إظهار والدة الصغيرة نورث على أنّها النسخة المحدّثة من مارلين منرو للعام 2015، ولحسن الحظ كانت كيم آنذاك شقراء.

أما بالنسبة للغلافين، فيذكر أنّ في الأول أطلّت كيم وهي ترتدي قميصاً أسود ضيّق عند الصدر ومن دون أكمام وعكست إثارتها وجمالها وأنوثتها من خلال مكياجها الجميل والمغري، وفي الثاني اختارت القميص القصير عند البطن مع تنوّرة عالية الخصر لتعكس هذه المرّة أيضاً ما تتميّز به من مكامن جمالية وصفات ساحرة وخلابة.

وتجدر الإشارة إلى أنّه في المقابلة التي خصصتها هذه المجلة لكيم، اغتنمت الفرصة هذه الأخيرة لتتوجّه إلى الحاقدين وتدعوهم إلى التوقف عن إطلاق الأحكام عليها، فقالت: "أتحدّى أي شخص ليحاول القيام بكل ما فعلتهُ أنا وليخبرني بعدها ما إذا كنتُ أتمتّع بالموهبة أم لا".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك