الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

صورة لأول مرة: سعد المجرد في حوض السباحة ويأسر قلوب الفتيات

لقطة عفوية ومميزة!

صورة جديدة شاركها الفنّان سعد المجرد عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام"، ظهر فيها ولأوّل مرة في حوض السّباحة، إذ لم يسبق لجمهوره أن رآه في لقطة عفويّة مماثلة، لا سيّما أنّه كان مبللاً بالماء وابتسامته العريضة واضحة على وجهه، حيث أسر بها قلوب الجنس اللطيف. ويحرص سعد على التّواجد الدائم في مواقع التّواصل الإجتماعي بكثافة في الفترات الأخيرة، بعدما غاب عنهم لمدّة طويلة.

وحصدت هذه الصّورة على إعجاب أكثر من 200 ألف من متابعيه البالغ عددهم 6 مليون حتّى الآن... بينما التّعليقات الكثيرة كانت بمعظمها لا تعبّر سوى عن الشعبية الكبيرة التي يمتلكها الفنّان الشابّ والتي لم تتأثّر بالأزمات الصعبة التي مرّ بها، وكانت آرائهم بهذه اللّقطة المميزة إيجابيّة إلى حدّ كبير كما جرت عادة جمهور المجرد.

ونشر الفنان المغربي الذي احتفل بعيده منذ أيّام بطريقة غير متوقعة، هذه الصّور بمناسبة وصول نسب مشاهدة فيديو كليب أغنيته الجديدة "غزالي" التي طرحها في شهر مارس الماضي، إلى 60 مليون منذ أيّام معدودة، وهي الأرقام التي دائمًا ما يحقّقها في أيّ عمل جديد يصدره. وتقول كلمات الأغنية التي كتبها ولحّنها: "زين مالو مالو، زاهي ولا على بالو، ضربني بجمالو، داني لعلامو، آه أرو أرو، شي دوا يِبَردني گلبي رَآه كي عاني، حبيبي محًنٍي... غازلي غزالي، إنسان ماهو عادي، ضحك لي و خلاً ني، مجنون رَاه صطًاني، يا حالي يا حالي، شكون لي حاس بحالي، غيرو ما يحلالي، جيبو لي غزالي... غزالي غزالي اه، غزالي غزالي اه... شانو شانو، عالي أُو تايق فراسو، كلشي واقف جنبو، غالي أو حد ماعجبو، اااه كلًمني، على و عين، آه فينالي، هانا لقيتو حدايا..."

في إطر آخر، وبالعودة إلى آخر مستجدّات قضيّة الإغتصاب الشهيرة المتّهم بها، ذكرت بعض المصادر مؤخرًا، أنّ القضاء الفرنسي قد قرّر تأجيل الجلسة إلى 4 من شهر يونيو القادم. وكانت المحكمة قد قرّرت إطلاق سراحه لكن بشروط حرص من جهته على الالتزام بها وعدم الإخلال بها، أهمّها البقاء والإقامة في الأراضي الفرنسيّة وعدم مغادرتها ريثما تنتهي حيثيات هذه القضيّة الشائكة وإصدار الحكم النّهائي بحقّه، علمًا أنّه زار بلده منذ فترة سريعًا وعاد إلى باريس مجددًا. فيما يُتابع بدوه نشاطاته الفنيّة ويطرح الأعمال الجديدة ويتواصل مع محبيّه بشكل طبيعي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك