الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صورة: لجين عمران تستعين بالنجمات لتعايد شقيقتها

فالعيد عيدين مع الأحبة!

لأنّها شقيقتها الصغيرة ومدللتها التي تحبّها أكثر من أي شيء آخر، حرصت الإعلامية لجين عمران على معايدة شقيقتها الممثلة اسيل عمران والإحتفال بهذه المناسبة المميّزة.

فنشرت الإعلامية المعروفة صورةً عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل "إنستقرام"، برفقة شقيقتها وصديقاتهما من النجمات أثناء الإحتفال بعيدها السابع والعشرين، أبرزهن كانت صديقة لجين المقرّبة الإعلامية مهيرة عبد العزيز.

وكتبت النجمة السعودية تعليقاً على الصورة: "أسولة يا عمررررررري و أختي و حبيبتي ربي يحميك و يحفظك و يوفقك وين ما تكوني و يبارك لك في القادم ان شاء الله". وتابعت: "والله لا يحرمنا من أروع أهل و أجمل أصدقاء و يحفظهم لنا سند و ظل و مشاعر جميلة لا تنتهي".

كما عايد الفنان عبدالله بوشهري ، النجمة السعودية عبر حسابه على "إنستقرام" قائلاً: "اسولة اللي كل ما تكبر تصغر..كل عام وانتي بخير وان شالله سنة خير عليج وتحقيق كل اللي تبينه يا رب."

يُذكر أنّ عمران كشفت عن شرائها مؤخّراً لمنزلٍ فخمٍ في الإمارات ما دفع الإعلامية مي العيدان المعروفة بهجومها المستمرّ على النجمات لتوجيه سؤال لها "من أين لك هذا"، فأثار هذا الموضوع بلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك