الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: لجين عمران تغوص في النوم بمكياج قوي وخاص بالسهرات الليلية

فمن التقط لها هذه الصورة يا ترى من دون علمها؟

نحن دائماً ما نسارع إلى المدح بكلاسيكيتها وجمالها الباهر اللذين تجسّدهما في كل صورةٍ تحرص على نشرها على انستقرام، كما وأنّها، أي لجين عمران، من النجمات اللواتي لم تدفعنا يوماً إلى التنديد بها أو بشكلها وحتّى الإساءة إليها بكلمةٍ واحدة لأنّها لطالما عُرفت بالرصانة والإتّزان والحشمة، ونعم نحن سنحافظ على احترامنا وتقديرنا لها حتّى ولو انتشر لها اليوم لقطةً جديدةً تظهر فيها وهي نائمة، لا بل تغوص في نومٍ عميقٍ وفي مكانٍ نجهله تماماً.

سؤالٌ لا بد لنا أن نطرحه بدايةً وهو من استطاع يا ترى أو بالأحرى تجرّأ على تصويرها وهي نائمة ومن دون علمها؟ أين كانت عندما غلبها النعاس الشديد فغاصت في أحلامها على كنبةٍ يبدو أنّها ارتاحت عليها كثيراً وجعلتها تنتقل إلى دنيا الأوهام؟

بالفعل، لجين لم تمثّل أنّها نائمة كما تفعل عادةً نجماتنا الحبيبات ولكنّ المثير في الموضوع كلّه هو المكياج الذي لم تزله حتّى قبل أن تنام، مكياجٌ قويٌ وخاصٌ بالسهرات الليلية ما كان عليها في نهاية المطاف تركه على وجهها لأنّه يؤثّر بالطبع على صفاء بشرتها ونقائها، لذا كان من المحبّذ لو نظّفت ملامحها وتكاوينها ومن ثم نامت أو أقلّه بذلت المستحيل لمنع الجهة التي نشرت لها هذه الصورة من القيام بذلك.

نعم، بدت جميلة جداً كعادتها ما يدل على حسنها وبهائها في كل أحوالها ومهما كان الظرف الذي تمر به، ولكن لا شك في أنّ هذه اللقطة أتت اليوم مغايرة تماماً لكل لقطاتها الماضية لأنّها جعلتنا نكتشف أنّها من الأشخاص الذين لا يكترثون للمكان الذي قد يتواجدون فيه عندما يشعرون بالتعب والإرهاق، ومن النجمات اللواتي ينمن والمساحيق التجميلية على وجوههنّ.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك