الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة ليدي غاغا تتعرى على المسرح في جولة Cheek To Cheek

سبق وأن تطرّقنا يوم البارحة إلى إطلالة ليدي غاغا الغريبة في الجولة التي تشاركتها مع شريكها طوني بينيت Cheek To Cheek في فانكوفر، في كندا، وتحدّثنا بالتالي عن أزيائها السبعة المختلفة التي أطلّت بها للفت الأنظار إليها ومكياجها الرهيب الذي تميّزت بها عندما اعتلت المسرح لتؤدّي أغانيها الجميلة.

لكن يبدو أنّ غاغا لم تكتفِ بهذا القدر من التميّز والفرادة وهذا الكم من الثياب التي لا شك في أنّها صُمّمت خصيصاً لها من قبل أهم مصممي الأزياء، ويبدو أنّها أرادت تجسيد الجرأة التي تتّسم بها هنا أيضاً من خلال تعديل أحد فساتينها والتعرّي على خشبة المسرح من دون أي تردّدٍ أو خجلٍ.

وإلى حسابها على إنستقرام توجّهت النجمة العالمية، التي أقل ما يُقال أنّها "غريبة الأطوار"، لتشارك معجبيها بآخر صيحات الموضة التي اعتمدتها وبآخر لوك كانت قد أطلّت به إلى جانب بينيت في حفلتهما المشتركة.

إنّه الفستان الأحمر عينه الذي كنّا قد تطرّقنا إليه والذي كان يتميّز بالريش المُحاط به من كل الجهات، والذي عكست فيه صاحبة أغنية Poker Face مفاتنها وسحرها، والذي عليه اعترفت بنفسها بأنّها أجرت بعض التعديلات لتضفي المزيد من الإثارة والجاذبية على إطلالتها، ذاكرةً في الوقت عينه إسم المصمم الذي اهتم بابتكاره لها "براندون ماكسويل".

من النسخة الأولى من هذا الفستان الذي أخفى جسمها كلّه وسترها من رأسها حتّى أخمص قدميْها، ظهرت غاغا على المسرح من جديد بنسخته الثانية لتكشف النقاب هذه المرّة بسبب شفافيته عن ثدييها وسروالها الداخلي وبطنها وساقيْها، باختصار عن أجزاء جسمها كلّه بالتفصيل الدقيق، علماً بأنّ ميلها إلى التعري بهذا الشكل ليس الأول من نوعه بالنسبة لها وليس غريباً أو جديداً عنها.

فهي سبق وأن عرضت مفاتنها كلّها وملابسها الداخليّة في حفل الـMTV Awads في العام 2013، والأمر عينه حصل مع فستانها الذي تألّف من المطاط والذي كشف النقاب أيضاً عن حمّالة صدرها وسروالها الداخلي في حفل Monster Ball في العام 2010، ومع فستانها الشفاف الأزرق الذي تألّقت به من دون حمالة صدر خلال ترويجها لألبومها Born This Way في العام 2011.

مسيرة طويلة إذاً في هذا المجال بالتحديد التي إذا ما أردنا التطرّق إليها بالتفصيل لن ننتهي بسهولة، بخاصّة مع هذه الفنانة التي لا يهابها شيء ولا تخاف من شيء، كيف لا وقد تجرّأت حتّى على إجراء تعديلاتها الخاصة على فستانها الأحمر الذي لا شك في أنّه أُنجز لها بدقة وتفانٍ.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك