الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: ليدي غاغا تعكس جمال القباحة في مجلة CR Fashion Book

بشعرٍ مستعارٍ قصير وأسود اللون، وبوجهٍ لا يُسلَّط الضوء فيه سوى على مكياجها "القبيح" وطريقة نظرتها الفوقيّة، ستطل ليدي غاغا في العدد الجديد لمجلّة CR Fashion Book.

ومن أجل هذا الظهور المميّز والإستثنائي، جنّدت هذه المجلّة التي تديرها كارين رويتفيلد، المصوّر المحترف والمشهور مايكل أفيدون وخبير التجميل توم بيشو لكشف النقاب عن موضوع هذا العدد الذي يحمل عنوان "Pretty Ugly" أو "جمال القباحة".

وفي هذا السياق تحدّث بيشوه قائلاً: "تماماً كما نقول في فرنسا، يتلاشى الجمال ومعه ينمو السحر.

القباحة هو تعريف للسحر بحد ذاته! فعندما تكون الفتاة مثيرة للإهتمام أو مختلفة، ينمو سحرها أكثر فأكثر ويتطوّر مظهرها وستكون واثقة من نفسها مهما اختلفت الطريقة التي تطل فيها، أكانت قبيحة أم جميلة".

هذا وعبّر توم أيضاً عن شعور الإحترام الذي يكنّه للنجمة العالميّة التي ستبلغ من العمر 29 سنة هذا الشهر، وذلك لـ"قدرتها على التحوّل أمام الكاميرا من دون أي حدود تردعها".

أما بالنسبة لنشاطات غاغا، هي الفائزة 6 مرّات بجائزة الغرامي، فكانت قد أعلنت بنفسها البارحة وصولها إلى باريس للمشاركة في أسبوع الموضة هناك، وستبدأ قريباً تصوير مشاهدها في مسلسل American Horror Story: Hotel الذي سيبدأ بثّه في اكتوبر المقبل على إذاعة FX.

ومن المتوقّع أيضاً أن تبدأ صاحبة أغنية Applause جولتها Cheek to Cheek إلى جانب طوني بينيت في 23 ابريل في أوستن.

ومن الجدير ذكره أنّ غاغا كانت قد شوهِدت مؤخراً، هي التي أعلنت عن خطوبتها على حبيبها تايلور كيني يوم عيد الحب، وهي تبدأ لربّما التمارين التجريبيّة لبعضٍ من مشاهدها حيث التقطتها الكاميرات وفستانها ينزلق منها كاشفاً النقاب عن صدرها بالكامل.

وفي اليوم التالي، تصدّرت هي أيضاً العناوين الأولى عندما سبحت مع كيني في بحيرة ميشيغان حيث كانت المياه مجلّدة والحرارة ما دون الصفر!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك