الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

صورة لـ كاظم الساهر من الماضي تنشر لأول مرة

هل اختلف كثيراً؟

انتشرت صورة قديمة مجدداً للفنّان كاظم السّاهر عبر مواقع التّواصل الإجتماعي بعد صورة زفافه التي فاجأت الجميع منذ أشهر. هذه الصّورة كانت مختلفة، حيث ظهر فيها بالبدلة العسكريّة برفقة بعض الجنود حيث كان يؤدّي الخدمة العسكريّة في الجيش العراقي.

وعادةً ما يعبّر كاظم الذي طرح أغنية "غمازتك" منذ مدّة، عن سعادته خلال تأديته لهذه الخدمة، إذ لا يتردّد بالحديث عنها أمام الصّحافة ووسائل الإعلام، فعلى ما يبدو أنّ هذه الفترة من حياته تعني له الكثير. ولا تُعتبر هذه المرّة الأولى التي تنتشر فيها صوراً له من أثناء الخدمة، فسبق وتداول النّشطاء فيديوهات له أيضاً بالبذلة العسكريّة في سنّ صغيرة.

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّ الساهر قد كتب تغريدة مؤخّراً، عبر حسابه الشّخصي على موقع التّواصل الإجتماعي "تويتر" تذكّر فيه الشّاعر السوري الكبير نزار قباني بعد مرور 19 عاماً على وفاته وقال: "تحية كبيرة للشاعر الراحل الأستاذ نزار قباني في ذكرى وفاته". وتفاعل المئات من متابعيه مع هذه التّغريدة التي أُعيد نشرها من قبلهم.

ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ الفنّان العراقي يبتعد حالياً عن السّاحة الفنيّة بعد أن أكّد حاجته للراحة في لقاءاته لأسباب شرحها بنفسه. لكنّه لن يغيب كلياً عن جمهوره، فذكرت بعض المصادر أنّ الشّعب اللبناني سيكون على موعد مع أربع حفلات له في لبنان في 28 و29 شهر يوليو في بيت الدين وأوائل شهر أغسطس في إهدن وتحديداً في 4 و5.

أمّا بالنّسبة لمشاركته ببرامج المواهب الغنائيّة التي أثارت حالة من الجدل بعد تردّد العديد من الأخبار التي تُفيد بإنسحابه منها، وبات إنسحابه من هذه برنامج "ذا فويس كيدز" شبه أكيداً بعدما قيل أنّ الفنّان راغب علامة قد يحلّ مكانه. فيما نسخة الكبار منه كان لها حصّة من هذه الإشاعات التي لم تؤكّد وتحسم إنسحابه منها بعد، لكنّ المؤكّد أنّ هناك تغييرات عدّة في اللّجان بحسب ما سبق وأعلن مدير مجموعة قنوات "أم بي سي" العميد علي جابر .

ونذكّر في سياق منفصل، أنّ قيصر الغناء العربي قد فاجأ جمهوره في العالم العربي بعدا انتشر فيديو له أثناء قيامه ببعض التّمارين الرياضيّة الصّعبة. وأشاد الكثيرون بلياقته البدنيّة الكبيرة التي نادراً ما يتمتّع بها من هم في سنّه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك